الرئيسية - فضائح المشاهير - ممثلة مصرية شهيرة تصعق الجميع في حوارها مع الفنانة أروى: «أنا بتفرج على أفلام سكس»

ممثلة مصرية شهيرة تصعق الجميع في حوارها مع الفنانة أروى: «أنا بتفرج على أفلام سكس»

الساعة 09:01 مساءً (خليجي نيوز- ليندا زاهر )

أعادت حسابات نشطة مهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل تداول فيديو يظهر مشادة كلامية بين الفنانة المصرية انتصار والمذيعة اليمنية أروى.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

256

ونشبت المشادة الكلامية بين الممثلة “انتصار” والمذيعة اليمنية “أروى” مقدمة برنامج “الليلة دي” المذاع على فضائية “سي بي سي” بسبب كلام الأولى عن مشاهدتها للأفلام الإباحية وإعلانها عن ذلك بكل جرأة.

 

 

وبدأت المشادة عندما عرضت أروى لها جزء من حلقة لبرنامج انتصار، وقالت فيها أنها تشاهد أفلام البورنون التي يتم عرضها بطريقة درامية.

 

وقالت انتصار: ” أنا حرة اتفرج ..متفرجش.. ميخصكيش انتى مالك”.

 

وأضافت: “مالكيش دعوة بالحلال والحرام فى حياتى أبتلى أستتر أنا حرة”، وذلك بعد أن قالت أروى: “إذا بليتم فاستتروا”.

 

واحتفلت الفنانة انتصار في يناير الماضي بعيد ميلادها السابع والخمسين والذي يصادف 8 يناير وشاركت متابعيها على انستجرام صوراً من المناسبة.

 

 

واستكملت الفنانة انتصار قبل أيام تصوير مشاهدها في فيلم «النهاردة يوم جميل» أمام الفنان باسم سمرة وهنا شيحة ونجلاء بدر، وأحمد وفيق وهو من إخراج نيفين شلبي وتأليف دينا السقا، وإنتاج شريف مندور.

وتدور أحداث فيلم «النهاردة يوم جميل» حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة، خاصة المشاكل الزوجية والخيانة.

 

 

 

وبعد التصريحات الخطيرة التي أدلت بها الفنانة إنتصار في برنامجها الجديد “نفسنة” والذير يعرض علي قناة القاهرة والناس، والإنتقاد الشديد الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية، خرجت بتصريحات جديدة تم نشرها علي بوابة الأهرام تهاجم فيها الجميع وتؤكد علي موقفها وتتحدي كل من هاجمها.

 

حيث أكدت الفنانة إنتصار أنه بالفعل هناك بلاغ ضدها يتهمها بنشر الفسق والفجور في المجتمع المصري، وذلك علي خلفية التصريحات المثيرة للجدل التي خرجت بها، وتتحدث عن كونها تشاهد أفلام إباحيةوتنصح الشباب المصري بمشاهدتها كذلك، معللة موقفها بأن تلك الأفلام لها فائدة في تعليم الشباب كيفية الإنجاب.

 

 

وأضافت الفنانة إنتصار أنها لا تخف من أي أحد أو أي شئ حيث أنها قالت شئ واقعي وهناك عددد كبير يقوم به، وليس ذنبها أن هناك بعض الأشخاص يريدون وضع رؤوسهم في الرمل وعدم مواجهة الحقيقة، وتلك البلاغات تعتبر عدم إحترام للرأي الأخر وعدم إيمان بالحرية الشخصية لكل مواطن مصري.

 

وأكدت إنتصار في تصريحاتها الخاصة أنها لا تخاف من تلك القضية، حيث أنها تري نفسها لم تقل أي شئ خاطي أو غير حقيقي، مؤكدة أنها دائما ما تتعرض للبلاغات وتقدم البلاغات لذلك فهي دائما ما تكون معرضة للمحاكم وغيرها فلا تستغرب هذا الوضع.