2022/09/16
شمس الكويتية تعبر عن غضـبها الشديد من ملك بريطانيا تشارلز بعد استبعاده سوريا من قائمة المسموح لهم بحضور جنازة ملكة بريطانية اليزابيث

هاجمت المطربة شمس الكويتية ملك بريطانيا الجديد الملك تشارلز الثالث بعد أن قام بدعوة رئيس كوريا الشمالية لحضور جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية حيث إنه لم يدع سوريا وكتبت على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقها على هذا الحدث.

 

شمس الكويتية تهاجم الملك "" تشارلز"" من اجل سوريا

 

الملك تشارلز : لن يتم توجيه دعوة للجمهورية السورية 

 

هاجمت الفنانة شمس الكويتية الملك تشارلز الثالث، وذلك بسبب استبعاد سوريا من الدعوة لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

 

وقالت الفنانة الكويتية في تغريدة رصدتها منصة تريند، إن سوريا ليست بحاجة إلى تقدير من أحد لأن عمرها أكثر من 12 ألف سنة.

 

وأضافت: “سوريا إمبراطورية تقديرها عمره 12 ألف سنة وقدّرها محمد (ص) بذكره اذا ضاقت عليكم المحن فعليكم بالشام وباليمن”.

 

وتابعت: “الدليل الملكة اليزابيث في كل مملكتها حديثة العهد بالنسبة لسوريا طلبت فستان زفافها يأتي من الشام في ذلك الوقت”.

 

واختتمت شمس قائلة: "فيا عزيزي الملك تشارلز، عليك تقدير الشعب السوري لأنه لولا علماؤهم وملوكهم وحضارتهم لكنت أنت الآن عبارة عن حيوان منوي لم يُخلق بعد بسبب الحرب الظلامية الكنسية التي كانت تعيشها أوروبا ليس من بعيد، حابة أذكر بيت شعر بس ما أبي أجيب العيد... كفاكي يا سوريا أنك الملجأ المحمّدي".

 

وعبرت الفنانة #شمس_الكويتية عن غضـبها الشديد من ملك بريطانيا #تشارلز بعد استبعاده سوريا من قائمة المسموح لهم بحضور جنازة ملكة بريطانية #اليزابيث_الثانية. 

 

الفنانة الكويتية #شمس تهاجم الملك البريطاني #تشارلز بسبب عدم دعوة #سوريا لجنازة الملكة #اليزابيت : لولا علماء سوريا كنت الآن عبارة عن حيوان منوي و ‏سوريا مو محتاجة تقدير من حد وسوريا عمرها 12 الف سنة وقدرها سيد الخلق محمد صل الله عليه وسلم بذكره اذا ضاقت عليكم المحن فعليكم بالشام وباليمن .. والدليل الملكة اليزابيث في كل مملكتها حديثة العهد بالنسبة لسوريا طلبت فستان زفافها يأتي من ‎الشام في ذلك الوقت. 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع خليجي نيوز khaleejinews.net - رابط الخبر: https://khaleejinews.net/news49133.html