2022/08/05
وزير الأوقاف اليمني يكشف عن «كلمة واحدة» تفقد عبدالملك الحوثي صوابه ..ماهي؟!

دعا وزير الاوقاف والارشاد الشيخ محمد عيضة شبيبة اليمنيين الى العمل على كل ما من شأنه نسف العرق السلالي البغيض ورفض نظرية الاصطفاء المزعوم الذي تدعيه جماعة الحوثي الارهابية واتباعها. 

وقال شبيبة في تدوينة له على موقع "فيسبوك" : "دقوا على الوتر، انسفوا أصل المرض، اجتثوه من أساسة فإنه لا يغيظ السلالي حقًا ولا يجعله من داخله يكاد يتقطع من الغيظ إلا إذا قلتم ونشرتم وأَصَّلتُم بأنه مثل غيره ورفضتم نظرية الاصطفاء المزعوم.

 

وفي تحدٍ غير مباشر من الوزير لاربعة شخصيات تعمل مع الحوثي قال شبيبة : "فمثلًا لو عَوًّدَ علي بن علي القيسي لسانه أن ينادي عبدالملك الحوثي (بالأخ) وليس (السيد) وتكررت منه هذه اللفظة لكانت كافية أن يلقى مصرعة باسم حادث مروري!!

واضاف :"وبإمكان حسين حازب، ويحيي الراعي، وفارس الحباري، وغيرهم أن يجربوا ويكرروا ويعودوا ألسنتهم على كلمة الأخ، والقبر ينتظرهم!! 

واردف : ربما يتجاوزن عنكم في أي قول أو نقد لكن أن تدركوا الحقيقة وتؤصلوا للمساواة وتتحدثون بأن ولد الحوثي مثل ولد اليمني، هنا ضربتم على العرق الحساس وقلتم قولا منكرا ،كيف زعمتم أن صاحب ضحيان مثلكم وأن الله لم يفضله عليكم؟!! 

واستشهد "شبيبة " بما قاله أحد اليمنيين لسلالي مشهور في صعدة كيف حالك يا أخ فلان ولم يقل يا سيدي؟! فاشتاط غضبا وقال له بصوت مرتفع: خلخلوا عظامك، من متى العربي يساوي السيد؟!! كيف تقول يا أخ؟!! 

وفي ختام تدوينته خاطب وزير الاوقاف اليمنيين بالقول : "أيها اليمانيون يا أنصار العروبة والإسلام من قال قلبه أو لسانه بأنه أفضل منكم أو رأيتم ذلك في عيونه أو من خلال حركاته، أو في فلتات كلامه فضعوه تحت أقدامكم ومن قال أنه مثلكم ولا يختلف عنكم فهو أخوكم له مالكم وعليه ما عليكم.

تم طباعة هذه الخبر من موقع خليجي نيوز khaleejinews.net - رابط الخبر: https://khaleejinews.net/news48032.html