الرئيسية - أعلام ومشاهير - من الأفلام الساخنه والجريئة الى التوبة بعد رؤية غريبة.. ومعاناة بسبب السحر الأسود اسرار وخفايا صادمه في حياة مديحة كامل!

من الأفلام الساخنه والجريئة الى التوبة بعد رؤية غريبة.. ومعاناة بسبب السحر الأسود اسرار وخفايا صادمه في حياة مديحة كامل!

الساعة 02:29 مساءً (خليجي نيوز- ليندا زاهر )

تمتعت بوجه امتزجت فيه البراءة بالإثارة، وحصلت على لقب أميرة السينما فكانت مديحة كامل علامة متميزة ومحطة هامة في تاريخ السينما.وظهرت في بدايتها كعارضة أزياء ولفتت الأنظار الى قوامها ووجهها الجميل وعندما فشلت كعارضة أزياء اتجهت الى الفن والتمثيل عشقها وهى طالبة بالمدرسة.

 

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

«فأصبحت كالصريم» اكتشاف موقع أصحاب الجنة التي أحرقها الله عقاباً لأصحابها، شمال صنعاء اليمن -صور  

المعنى الحقيقي والمقصود بكلمة (واضربوهن) في القرآن الكريم؟ (سقط الكذب) 

أشخاص ملحدون وضعوا طفلهم فى زيت مغلي عند ولادته ليروا كيف سينقذه الله فجاءهم الرد كالصاعقة!! ستبكي 

لا تتلف جهازك التناسلي .. تجنب هذا الخطأ الكارثي الذي يرتكبه الكثير 

العثور على فنانة مصرية ميتة وهي ساجدة في الحرم النبوي الشريف -صور   

تهز الوسط الفني.. القبض على فنانة شهيرة تمارس الرذيلة مع شاب على سرير زوجها المخرج 

احذر وبشدة.. «القاتل الصامت» الموجود في كل المنازل ويدمر الدماغ.. لن تصدق ماهو 

بالفيديو - عروس تحدث جدلاً كبيراً في تونس.. بعدما قررت الإحتفال بزفافها بالبيكيني وأدت رقصة الـ ستربتيز (آخر شخلعة) 

خطير للغاية.. خلايا الحوثي تصطاد قيادات الشرعية من الكباريهات وشقق السهرات في القاهرة بهذه الطريقة  

لون لسانك يدل على هذه الأمراض في الجسم .. اكتشفها قبل أن تندم. تفقد حياتك  

توفت زوجته أثناء الولادة دفعه ان يتزوج صديقتها الطبيبة التى ولدتها.. وفى ليلة الدخلة اكتشف مفاجأة قاتلة جعلته ينهار 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

====================================

497

وبدأت مشوارها الفني عام 1964 بأدوار صغيرة في السينما والمسرح، وتدرجت في الأدوار الثانوية وتألقت في ظل وجود نجمات الإغراء مثل شمس البارودى، وسهير رمزى، ونجلاء فتحى، وفي حضور سعاد حسنى ونادية لطفى وغيرهم من نجمات الصف الأول ممن تصدرن شباك التذاكر، فكانت المنافسة شرسة، قدمت أدوار بسيطة، ولم تكن مطلوبة في البداية، إلا أن الفرصة دقت بابها عندما حصلت على دور البطولة أمام الفنان فريد شوقى من خلال فيلم "30 يوم في السجن".

 

ظهرت الموهبة على الفنانة مديحة كامل في مرحلة مبكرة من عمرها، ولم تكن من الطالبات المتفوقات في الدراسة، لكنها تحصل على درجات عالية في الألعاب الرياضية والتمثيل، وفي المرحلة الإعدادية تم اختيارها في إحدى الحفلات المدرسية للقيام بدور رابعة العدوية فأجادت الدور وحصلت على كأس الجمهورية لأحسن ممثلة مدرسية.

 

الفنان الكوميدى سمير غانم أكد أنه هو مكتشف الفنانة الراحلة وقال: رأيتها في أحد حفلات المدارس بالإسكندرية أثناء تقديم عرض مسرحى في كلية الزراعة.. والراحلة كانت جدعة جدا ومفيهاش غلطة وقالت انها تحب التمثيل.

 

في مثل هذا اليوم 13 يناير 1997 وفى شهر رمضان رحلت الفنانة مديحة كامل عن عمر 47 عاما، التي قدمت أدوارا في السينما هي علامة في تاريخ السينما منها دور هبة سليم في فيلم الصعود الى الهاوية إخراج كمال الشيخ

 

أبهرت الجميع بأدائها لأدوار مختلفة وتميزت أيضا في أدوار الإغراء، صعدت إلى مصاف النجوم ثم اختارت بمحض إرادتها أن تعتزل وتتفرغ للعبادة بعد أن شاهدت رؤيا في منامها، تركت الفن في عز مجدها، فخلعت تاج الشهرة أثناء تمثيل فيلمها الأخير "بوابة إبليس" وتم الاستعانة بدوبليرة لاستكمال تصوير الفيلم، ووهبت نفسها لله واعتزلت الحياة الفنية وارتدت الحجاب وافتتحت مصنعا للتريكو بالإسكندرية.

 

قدمت مديحة كامل أدوارا مميزة في أكثر من 75 فيلما، منها دورها في أفلام مثل درب الهوى الذى منع من العرض بقرار من جهاز الرقابة بدعوى إساءته إلى سمعة مصر وهو من إخراج حسام الدين مصطفى، وقدمت فيلم "ملف في الآداب" مع المخرج عاطف الطيب، وفيلم بريق عينيك، أغنية على الممر، الاختيار، فتاة شاذة، المراهقان، خدنى معاك، حب وكبرياء، المعركة الملعونة، الحب والفلوس، عائلات محترمة وغيرها.

 

أما فيلم الصعود الى الهاوية الذي قدمت فيه دور الجاسوسة هبة سليم والذى رفضته معظم الفنانات وقتها، وكان الفيلم هو المحطة الفنية الأهم في حياة الفنانة الراحلة مديحة كامل، تناول عالم المخابرات والجاسوسية في فترة الصراع المصرى الإسرائيلى خلال ستينيات وسبعينيات القرن العشرين، والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية، من واقع ملفات المخابرات العامة المصرية، وأدت فيه «مديحة كامل» دور الجاسوسة الخائنة التي تم اعدامها.

 

في عام 1969 اتجهت مديحة كامل الى المسرح في دور هدى مدكور في "هللو شلبي" مع الفنان سعيد صالح، كما ظهرت بشخصية نوال في فيلم "عائلات محترمة"، وفي "الحب والفلوس"، و"المعركة الملعونة".

 

من أشهر أدوار مديحة كامل التليفزيونية مسلسل البشاير مع الفنان محمود عبد العزيز، ومن قبله قدمت الفيلم التليفزيونى الأفعى الذي حصلت فيه على جائزة أحسن ممثلة

 

قيل إنه تسببت الغيرة من نجاح "مديحة كامل" في تعرضها للسحر الأسود من قبل زميلتها، وأكد الكثير من أصدقائها ذلك، وظلت تنزف دم لمدة 10 سنوات، وذهبت لعشرات الأطباء ولم تجد علاج حتى كان الرحيل.