الرئيسية - أخبار سياسية - بمناسبة الذكرى الستين لثورة الـ26 من سبتمبر.. قيادة محور مران تحتفي بتخرج الدفعة العسكرية الرابعة مستجدين ( دفعة أمين الجمهورية)

بمناسبة الذكرى الستين لثورة الـ26 من سبتمبر.. قيادة محور مران تحتفي بتخرج الدفعة العسكرية الرابعة مستجدين ( دفعة أمين الجمهورية)

الساعة 12:20 صباحاً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

احتفت قيادة محور مران صباح اليوم بتخرج الدفعة العسكرية الرابعة مستجدين التي أقامها المركز التدريبي لمحور مران بمناسبة الذكرى ال٦٠ لثورة ال٢٦ من سبتمبر المجيدة. 

 

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=====================================

302

وفي حفل التخرج أكد اللواء الركن عبدالكريم عوبل السدعي / قائد محور مران قائد الوية العروبة على أن محور مران مستمر في الحشد والتجنيد والتدريب وهو على جاهزية كاملة لمواجهة المد الفارسي ومليشياته الحوثية الإمامية. 

 

مؤكداً أن هذه الدفعة العسكرية الجديدة "دفعة أمين الجمهورية" ستمثل رافداً جديداً لقوات المحور وستلتهم الحشود الحوثية بمفردها وتسوقها الى مصيرها المحتوم.

 

وتوعد قائد محور مران قائد الوية العروبة من جبهة الملاحيظ مران الحشود الحوثية بأنها ستتحول أشلاء مبعثرة تأكلها النسور وكلاب البراري، على يد منتسبي المحور ورفاقهم في السلاح.

 

وأشاد قائد المحور بالدعم والاهتمام الكبير لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة مجلس القيادة الرئاسي ووزارة الدفاع مع هيئة الأركان العامة التي تولي منتسبي القوات المسلحة كل الدعم والرعاية والاهتمام من أجل استعادة الجمهورية والثورة ومكتسباتهما من قبضة المليشيا الإيرانية.

 

وفي الحفل القيت عدد من الكلمات رحبت بالخريجين المستجدين ورفد المحور بعناصر نوعية جديدة وأكدت في مجملها على مواصلة السير على نهج ثورة سبتمبر لاقتلاع فلول الإمامة والتخلف والكهنوت.

 

وتعهد الخريجون بالسير على درب امين الجمهورية الشهيد الفريق الركن أمين الوائلي وعلى درب الشهداء الأبطال الذي جادوا بدمائهم وأرواحهم في مواجهة المد الفارسي الايراني بمليشياته الطائفية الكهنوتيه الحوثية.

 

وقدم المستجدون عرضا عسكريا عكس الروح المعنوية العالية التي يتمتعون ونال إعجاب الحاضرون.

 

 

حضر الحفل اللواء الركن فهد بن سعد القحيز قائد قوة ٣٠٣٠ التابع للقوات المشتركة وبرلمانيون وقادة عسكريون وعدد من المشايخ والاعيان في محافظة صعدة.