آخر الأخبار :
الرئيسية - أخبار سياسية - خطير للغاية.. خلايا الحوثي تصطاد قيادات الشرعية من الكباريهات وشقق السهرات في القاهرة بهذه الطريقة

خطير للغاية.. خلايا الحوثي تصطاد قيادات الشرعية من الكباريهات وشقق السهرات في القاهرة بهذه الطريقة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
الساعة 03:29 صباحاً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

لا تغيب خلايا مليشيات الحوثي الاستخباراتية في أي مكان يتواجد فيه اليمنيون بعوامهم ونخبهم وقيادات الشرعي التي تتقاسم عواصم عربية وعلى رأسها القاهرة ذات الحضور الكثيف لقيادات الجيش والأمن والمسؤولين الحكوميين.

 

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

«فأصبحت كالصريم» اكتشاف موقع أصحاب الجنة التي أحرقها الله عقاباً لأصحابها، شمال صنعاء اليمن -صور  

المعنى الحقيقي والمقصود بكلمة (واضربوهن) في القرآن الكريم؟ (سقط الكذب) 

أشخاص ملحدون وضعوا طفلهم فى زيت مغلي عند ولادته ليروا كيف سينقذه الله فجاءهم الرد كالصاعقة!! ستبكي 

لا تتلف جهازك التناسلي .. تجنب هذا الخطأ الكارثي الذي يرتكبه الكثير 

العثور على فنانة مصرية ميتة وهي ساجدة في الحرم النبوي الشريف -صور   

تهز الوسط الفني.. القبض على فنانة شهيرة تمارس الرذيلة مع شاب على سرير زوجها المخرج 

احذر وبشدة.. «القاتل الصامت» الموجود في كل المنازل ويدمر الدماغ.. لن تصدق ماهو 

بالفيديو - عروس تحدث جدلاً كبيراً في تونس.. بعدما قررت الإحتفال بزفافها بالبيكيني وأدت رقصة الـ ستربتيز (آخر شخلعة) 

خطير للغاية.. خلايا الحوثي تصطاد قيادات الشرعية من الكباريهات وشقق السهرات في القاهرة بهذه الطريقة  

لون لسانك يدل على هذه الأمراض في الجسم .. اكتشفها قبل أن تندم. تفقد حياتك  

توفت زوجته أثناء الولادة دفعه ان يتزوج صديقتها الطبيبة التى ولدتها.. وفى ليلة الدخلة اكتشف مفاجأة قاتلة جعلته ينهار 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

====================================

386

وتتواجد المليشيات الحوثية في القاهرة عبر خلاياها المدربة والتي تدير شبكات واسعة من المكلفين بجمع المعلومات وتنفيذ مهام قذرة لاستدراج الخصوم وإجبارهم على العمل لصالحها أو على الأقل ابتزازهم بالصمت وعدم التحرك ضدها.

 

وتستهدف المليشيات الصحفيين وقادة الرأي والعسكريين من القادة الذين يتحركون دون احتياطات ويجدون أنفسهم فريسة سهلة لفتيات الليل وشبكات الدعارة التى تقف خلفها مليشيات الحوثي.

 

وينتشر عناصر المليشيات بدرجة كثيفة في توفير الشقق السكنية للقادمين من اليمن ومن خلال عقود الإيجار يحصلون على معلومات وأسماء القادمين ويقومون بفرزها والاستفادة منها لاحقا في استهداف الأسماء وتوريطهم في فضائح وسهرات داخل كباريهات القاهرة.

 

وينتشر عناصر خلايا المليشيات في غالبية الكباريهات وأماكن السهرات وخصوصا التي يرتادها اليمنيون والتي غالبا تكون قريبة من مناطق معروفة بتواجد كثيف لليمنيين فيها ويقوم عناصر المليشيات بتوثيق الحضور واستقطابهم بعد ذلك عبر فتيات الليل.

 

وتتواجد خلايا من الفتيات العاملات كعاهرات مهمتهن اقتناص أشخاص واقتيادهم إلى شقق خاصة يتم فيها تصويرهم أو تسجيل مكالماتهم مع بائعات الهوى المجندات أساسا لصالح المليشيات وغالبيتهن يمنيات يتواجدن في القاهرة لذات المهمة ومن محافظات عدة.

 

وتملك خلايا الحوثيين سيارات نقل أجرة تلعب دورا محوريا في تقديم خدمات للمستهدفين من القيادات حيث يجد اليمنيون التعامل مع سائق سيارة يمني أكثر سلاسة من التعاطي مع سائق مصري، ومن هذا المنفذ يجد عناصر المليشيات بابا للنفاذ إلى أهدافهم.

 

كما أن المطاعم اليمنية والكافيهات التي يتواجد فيها اليمنيون تعد هدفا لخلايا مليشيات الحوثي التي لا يقتصر عملها على الجانب المخابراتي بل يصل إلى المشاركة في النقاشات العامة بخطاب حوثي يدعي الحرص على مصلحة الوطن من الاستهداف الأجنبي للتحالف والخشية من الانفصال وهو خطاب ينفذ منه الحوثيون إلى صفوف العامة.

 

ويعد العسكريون الهدف الأسهل لخلايا الحوثيين في القاهرة، خصوصا قادة الصف الثاني الذين لم يسبق لهم السفر إلى دول الخارج وعدم معرفتهم بطبيعة التحرك وزيارة أماكن السهر، لذلك تكون عملية استدراجهم أكثر سهولة للمليشيات الحوثية.

 

هذا النشاط اللافت لخلايا المليشيات الحوثية يتنامى بشكل متسارع مع قدرة هذه الخلايا على الاندماج في أوساط الجالية اليمنية في مصر وسط غياب كامل لبقية المكونات والتي حتى لا تنشط في توعية قياداتها بخطورة المليشيات الحوثية وخلاياها.