الرئيسية - أعلام ومشاهير - عائلة كوكب الشرق «أم كلثوم» تباغت الجميع وتكشف حقيقة زواجها من 11 رجلا والمفاجأة من هم

عائلة كوكب الشرق «أم كلثوم» تباغت الجميع وتكشف حقيقة زواجها من 11 رجلا والمفاجأة من هم

الساعة 03:11 صباحاً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

خرجت أسرة كوكب الشرق أم كلثوم لترد على ما قاله شاعر يدعى ناصر دويدار وتصريحاته بأنها كانت على علاقة بـ 11 رجلا.

 

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=====================================

201

ووصف الشاعر "أم كلثوم" بأنها موالدية، وكانت تستغل حب وإخلاص الشعراء لها، قائلا: كانت بتلاعب أحمد رامي على الشناكل.

 

من جانبها، قالت جيهان الدسوقي حفيدة أم كلثوم، إن الأسرة بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاتخاذ عقوبة رادعة ضد هذا الكاتب، الذي أساء لكوكب الشرق وأسرتها.

 

وقالت السيدة إنها تواصلت مع المحامي ياسر قنطوش للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم بلاغ رسمي ضد من أساء إلى كوكب الشرق، لأنه لم يسئ لها فقط بل أساء لتاريخها الفني الكبير.

 

بدوره، أكد ياسر قنطوش، المستشار القانوني، أنه سيبدأ غدا السبت رفع دعوى قضائية ضد الشاعر ناصر دويدار يتهمه فيها بخدش الأعراض والعرض بسمعة وتاريخ كوكب الشرق بشكل مسيء، مؤكدا أن العقوبة المقررة في هذا الأمر قد تصل إلى الحبس 3 سنوات.

 

وكان اتحاد كتاب مصر أقام أمسية، بعنوان الأغنية المصرية وجدان أمة، وخلال الأمسية قال دويدار: أحمد رامي وقع مع واحدة موالدية، ويقال إن أم كلثوم صاحبت 11 رجلا، ويقال أيضا إنها تزوجت 11 مرة.

 

وتابع دويدار: نحن نتعامل مع أم كلثوم مطربة عبقرية، مصر لم تنجب مثلها في التاريخ.. وبالمناسبة شكلها كان ملخبط.

 

من جهة أخرى نشر مصطفى امين على صفحات عدد جريدته أخبار اليوم الصادر 7 ديسمبر 1946 خبر «زواج أم كلثوم»، واختار للخبر المثير عنوانًا أكثر إثارة «زواج العصر»، وفيه تطرق إلى لقاء شريف باشا صبري مع كوكب الشرق ونشوء قصة حب بينهما فقد كانت تصحبه في مناسبات عديدة وتظهر بجانبه.

 

 بالفعل قد طلب شريف باشا الزواج من كوكب الشرق وخشية أن يثير الخبر غضب أولاده وزوجته، فضلًا عن التقاليد آنذاك، لكن القصر والملك فاروق والعائله المالكة رفض ذلك الزيجة وقد رضخ شريف باشا لرغبة العائله المالكة بعد إلحاح ورضخت بالتالي ام كلثوم لهذا الرأي وتمت خطبتها بعد ذلك للموسيقار محمود الشريف لكنه أيضا كان متزوج وتم فسخ الخطبه بينهم وتزوجت بعدها بسنوات بناء على نصيحة طبيبها الخاص الذي كان يعالجها ونصحها بذلك ليساعد زواجها في اتمام شفاؤها بشكل أفضل وتزوجت مؤخرا من طبيبها الدكتور حسن الحفناوي عام ١٩٥٤م أي بعد سنتان من ثورة ٢٣ يوليو وذهاب الحكم الملكي من مصر.

 

 

صورة تجمع أم كلثوم وشريف باشا صبري خال الملك فاروق

 

 

زواج ام كلثوم

الدكتور حسن الحفناوي الصعيدى النشٱة كان يجلس في الصف الأول ساكنا منصتا مستمتعا بحلاوة الصوت حيث كانت الحفلة الشهرية لها فى سينما قصر النيل،, ،،، فقد تقدم للارتباط بام كلثوم الكثيرين ولكنها لم تختار الا الدكتور حسن الحفناوي الطبيب العالمي في الأمراض الجلدية والغدد الصماء والذي كان يقوم بعلاجها عقب إصابتها بالغدة الدرقية وقع الزواج بلا حب او رومانسية اقرب الي تبادل المنفعة فهو يعشق صوت ام كلثوم ويكفيه فخرا أنه الوحيد الذي ظفر بها وكذلك ام كلثوم ستطمن لوجود طبيبها الخاص معها بجوارها وهو يعرف حالتها الصحية وكان الزواج قد وقع عام ١٩٥٤كان الدكتور حسن الحفناوي عنده٣٩عاما وأم كلثوم ٥٦عاما وأعلن عقب حدوثه بثلاثة أشهر ولم تظهر للعروسين اي صورة بل تم نشر صورة لكلامنهما عل حدا وقد استمر الزواج مدة واحد وعشرون عاما فقد توفت ام كلثوم وهي علي ذمته في ٣ فبراير عام ١٩٧٥م. 

 

اعلان زواج كوكب الشرق أم كلثوم على الطبيب حسن الحفناوي ، وهي الزيجة الرسمية الوحيدة في حياة أم كلثوم ، ويقال أنها تزوجت عرفيا بالصحافي مصطفى أمين، بخلاف زيجة صورية اضطرت إليها كي تتمكن من السفر حينما كانت مطربة شابة في بداية حياتها. 

 

ووصل الأمر إلى حد أن تحدّث البعض عن زيجة سرية غامضة، وأطفال منسيين يُنسبون لـ"كوكب الشرق"، ورغم أن للحقيقة أوجها كثيرة، فإن عائلة الفنانة الراحلة، تؤكد أنها لم تتزوج سوى من الطبيب الذي كان يتابع حالتها عام 1954 وفارقت الحياة وهي لا تزال على ذمته.

 

 

 

أم كلثوم وزوجها