الرئيسية - الاقتصاد - نيو إيفنت تصل بمحفظة استثماراتها في السوق المصري لـ 8 مليارات جنيه.. والرجوي يقول إن العاصمة الإدارية غيرت شكل العقار في مصر

نيو إيفنت تصل بمحفظة استثماراتها في السوق المصري لـ 8 مليارات جنيه.. والرجوي يقول إن العاصمة الإدارية غيرت شكل العقار في مصر

الساعة 11:24 صباحاً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

نيو إيفنت تصل بمحفظة استثماراتها في السوق المصري لـ 8 مليارات جنيه.. والرجوي يقول إن العاصمة الإدارية غيرت شكل العقار في مصر


اعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري الوصول بإجمالي استثماراتها في السوق العقاري المصري ل8 مليارات جنيه، وتخطط الشركة لمضاعفة هذه القيمة بنهاية العام الجاري.

الأكثر قراءة:

عادة خطيرة نهانا عنها رسولنا الكريم يمارسها الكثيرون دون علم تتسبب في قرحة المعدة وارتفاع السكر في الدم بشكل خطير جدا.. اجتنبها فورا

ببنطال جينز.. مذيعة شبكة الجزيرة الحسناء عـلا الفارس تطل بشكل صارخ من شهر العسل برفقة زوجها.! «الصور ستصدمك»

ببطن مكشوف وأفخاذ عارية.. ناشطة يمنية بارزة تظهر بثياب فاضحة داخل مسبح في تركيا وتعلن التحدي للمجتمع- صور

الهكر الذي سرب صور دانا جبر الفاضحة ينشر صور هيا مرعشلي ونسرين طافش (شاهد) 

شيماء علام تعرض منحنياتها في أقوى إطلالة إغراء.. والجمهور يفقد غريزته ويتحرش بها 

فنانة لبنانية تعبد الشياطين التي تسيطر على فنها وشكلها.. ما كشفناه سيصيبكم بالذهول

شاهد.. أشهر ممثلة إغراء تروي مشهد خلع لباسها الداخلي.. وصعود الحصان فوقها وجعلها تتألم بشدة وتبكي بطريقة هستيرية!! لن تتوقع من هي 

شاهد: الفنانة الكويتية نوال في احضان حارس المنتخب السعودي محمد الدعيع ( صورة فيديو صادم )

عائلة كوكب الشرق «أم كلثوم» تباغت الجميع وتكشف حقيقة زواجها من 11 رجلا والمفاجأة من هم 

شاهد .. المثيرة ديمي روز تتخطى الخطوط الحمراء وتخرج بدون ملابس تماماً وتثير غرائز الجمهور ..ظهور صاروخي ملتهب 

فتاة شديدة الجمال تعاشر أسد لمدة أسبوع كامل وعندما وصلت إلى قمة النشوة .. فحدثت مفاجأة غريبة لم تخطر على بال 

فوائد تناول حفنة من الزبيب على الريق لمدة 5 أيام .. لن تصدق المعجزة الصحية التي ستحدث لجسمك 

 احذر من هذا الخطأ القاتل لأنه سيدمر نظرك ويؤدي إلى العمى الدائم 

لشباب دائم و جمال مثالي .. معجزة لبان الدكر لإزالة ترهلات الجلد و شد تجاعيد البشرة بشكل مذهل.. إليك طريقة التحضير 

تعرف على حكاية الفيلم الممنوع منعاً باتاً من العرض.. ما حصل بين سعاد حسني ونور الشريف في مشهد ساخن جعله بعد ذلك يرفض العمل معها للأبد 

إنتشار صورة لـ إليسا بين أحضان شاب وسيم.. هل يكون هو حبيبها الغامض؟ 

السعودية باربي نجد عارية تماماً وتستعرض صدرها والجمهور يفقد صوابه 

سيدة أعمال سعودية في جدة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال سعودي لمن يتزوج بها.. وتضع شرطا وحيداً.. ماهو ؟ 

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد  

زواج القيصر كاظم الساهر من الفنانة بلقيس يشعل مواقع التواصل.. وفائز السعيد يؤكد هذا الأمر! 

=====================================

227

وقال حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن محفظة استثمارات الشركة تضم مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي كان اخرها مشروع “Trave” في العاصمة الإدارية والذي يضم وحدات تجارية وإدارية.

 

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن تدشين المشروع الجديد يأتي بعد مشروع “H MALL ” في العاصمة الإدارية، مؤكدا أن السوق العقاري في مصر شهد نهضة غير مسبوقة في ضوء التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا.
 
ولفت إلى أن الشركة لديها خبرات كبيرة متراكمة تصل لنحو 10 سنوات نفذت خلالها العديد من المشروعات داخل مصر وغيرها من الدول العربية، منوها بأن نيو إيفنت نفذت أكثر من 20 مشروعا غرب القاهرة.

وتابع أن اختيار “نيو ايفنت” لمصر لتكون مركزا لكافة أعمالها حول العالم جاء نتيجة لتمهيد البنية الاقتصادية التي عملت عليها الحكومة المصرية، فضلا عن تسهيلات تملك الأراضي، ووجود أيدي عاملة بخبرة فنية قوية، وكذلك وفرة مواد البناء والتسهيلات المختلفة لخروج أي مشروع في مواعيدة المحددة.

وأوضح أن الشركة بدأت استثماراتها بمنطقة غرب القاهرة بمجموعة أبراج سكنية بمساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع، كما طورت الشركة العديد من المشروعات في دول الخليج (السعودية – الامارات – اليمن) ما بين تجاي وسكني باجمالي مساحة تصل إلى 700 ألف متر مربع.

من جانبه قال عمر المراكبي رئيس قطاع المبيعات، أن الرسومات الهندسية الخاصة بمشروع trave تقدر بـ 20000 متر مربع، ويتكون المبنى من دور ارضي و 12 دور، بينها ثلاثة أدوار مخصصة للمحلات التجارية و9 أدوار للمكاتب الادارية.

معلومات عن نيو إيفنت للتطوير العقاري

 شركة خليجية يمنية على أراضي العاصمة الإدارية بتصميمات مستوحاة من التراث العربي بلمسات  حديثة تتسم بالجمال والأناقة والحداثة.وفقا لمعايير البناء الحديث 
- بدأت الشركة استثماراتها غرب القاهرة بتطوير مجموعة من الأبراج السكنية بإجمالي مساحة تصل إلى 400 ألف متر مربع.

- طورت الشركة العديد من المشروعات في دول الخليج (السعودية – الامارات – اليمن) ما بين تجاي وسكني باجمالي مساحة تصل إلى 700 ألف متر مربع.

-تجاوزت حجم استثمارات الشركة في مصر ثمانية مليارات جنية، وتستهدف الشركة الوصول إلى 16 مليار جنية مع نهاية العام الجاري 2022م.
-للشركة علاقات واسعة في السوق العقاري، حيث لديها أقوى التحالفات العقارية مع كبرى المكاتب الهندسية وشركات المقاولات العملاقة.
-تستهدف الشركة التوسع في العديد من الدول التي تحتوي على جاليات عربية وأجنبية مهتمة بالاستثمار العقاري في مصر والعاصمة الإدارية.