الرئيسية - أعلام ومشاهير - بالصور.. هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها باللون الأصفر وهذا سر اختيارها للفساتين التي تحدد الخصر

بالصور.. هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها باللون الأصفر وهذا سر اختيارها للفساتين التي تحدد الخصر

الساعة 10:35 مساءً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

هيفاء وهبي أطلت من جديد بستايلها الخاص الذي تعتمد عليه في العديد من إطلالاتها التي تجمع دوما ما بين الجرأة والأناقة، حيث ظهرت النجمة اللبنانية في إطلالاتها الأخيرة بفستان مميز وساحر باللون الأصفر نال إعجاب قطاع واسع من متابعيها وجمهورها.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

437

أحدث إطلالة للنجمة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي توهجت في آخر ظهور لها في حفل زفاف قامت باحيائه في مصر، حيث نشرت الفنانة اللبنانية مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام"، بفستان حريري طويل باللون الأصفر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون الذي وضع لمساته الإبداعية الرقيقة في تصميم الفستان، الذي جاء بقصة ضيقة تحدد خصرها بكل نعومة وبثنيات رقيقة، مع فتحة ياقة جريئة محددة بشريط عريض مرصع بأحجار الكريستال اللامعة التي تغطي الحمالتين كذلك، وهو التصميم الذي لطالما ارتدته النجمة اللبنانية حيث يعتبر من الموديلات المفضلة له نظرا لأنه يبرز جمال قوامها ورشاقتها اللافتة.

 

جاذبية وأناقة في إطلالة هيفاء وهبي بالأصفر

هيفاء وهبي ازدادت جاذبية فستانها بشق جانبي طويل تعلوه عقدة يتدلى منها ذيل طويل ينسدل على الأرض، كما أن أيقونة الموضة هيفاء وهبي تزينت بمجوهرات ماسية بارزة وفخمة، وتركت خصلات شعرها الداكن المموجة منسدلة خلف ظهرها.

 

 

هيفاء وهبي أطلت كذلك خلال الفترة الماضية بأكثر من فستان بهذه الستايل والقصة وكان من بينها فستان باللون بالأبيض في حفل "ايمي غالا" أثناء استلامها لجائزة أيقونة الموضة، الفستان جاء بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي ميخائيل شمعون، وهيفاء بدت مثل الأميرة بالفستان الطويل الذي عانق جسدها الممشوق بتصميم ضيق تكلله الثنيات الناعمة، وازدادت رقته بالأكتاف المثنية المنسدلة وشق جانبي يكشف عن ساقها بأسلوب جذاب، كما تميز الفستان بذيل طويل يتدلى بنعومة على الأرض.

 

الفساتين الطويلة محددة الخصر اختيار هيفاء وهبي المفضل

هيفاء وهبي بدت فاتنة كذلك بطلة ساحرة بفستان أبيض آخر بتصميم شبيه للفساتين السابقة من توقيع المصمم اللبناني ميخائيل شمعون، وجاء الفستان بنفس الخصر المحدد بأسلوب مثني رقيق، مع شق طويل يكشف عن ساقيها وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، كما تميز الفستان بحواف التل التي منحته لمسة جمالية رقيقة إضافة إلى الجزء العلوي الذي صمم بخطوط عريضة شفافة زادته جاذبية وأنوثة.

 

هيفاء وهبي حبست الأنفاس أيضا بإطلالة سابقة لها بفستان مخملي باللون الأسود بنفس الستايل الذي يبدو أنها تفضل الظهور به، حيث يبرز هذا التصميم جمال قوامها بأسلوب راقي وجذاب، وجاء الفستان الطويل من توقيع المصمم اللبناني صادق ماجد بنفس الخصر المحدد بالثنيات مع شق جانبي طويل وذيل منسدل، كما صمم بقصة الاوف شولدر وياقة مربعة مزينة بحبات الكريستال البراقة.

المصدر: سيدتي