الرئيسية - أعلام ومشاهير - صدمة من العيار الثقيل..آمبر هيرد خانت جوني ديب مع هذه النجمة الشهيرة !

صدمة من العيار الثقيل..آمبر هيرد خانت جوني ديب مع هذه النجمة الشهيرة !

الساعة 09:38 مساءً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

لا زالت خلفيات المحكمة التي جمعت النجم ​جوني ديب​ بطليقته الممثلة ​آمبر هيرد​ محط أنظار الجمهور الذي لا زال يكتشف تفاصيل لم يتوقعها حول علاقة الثنائي ابرزها واقعة "المصعد" الذي تسبب لها بمشكلة خلال محاكمتها.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

394

وفي التفاصيل تم تسريب مجموعة من الصور لآمبر في مصعد المبنى الذي عاشت فيه مع زوجها السابق جوني ديب خلال عام 2015 وظهرت فيها وهي تتبادل القبل، مع الممثلة كارا ديلفين، مما يؤكد موضوع خيانتها لجوني ديب خلال فترة زواجهما مع أكثر من شخص، وفقا لموقع “نيوز ويك”.

 

وكانت قد تحدثت الممثلة العالمية ​آمبر هيرد​ عن تفاصيل القضية التي شغلت الوسط الفني حول العالم في مواجهة زوجها السابق الممثل العالمي ​جوني ديب​، وعن الرسالة التي أرسلها وقال فيها إنها ستتعرض لإذلال عالمي كامل، قالت: "أعلم أنه وعد بذلك، وأثبته، أنا لست ضحية جيدة، ولست ضحية محبوبة أو مثالية، لكن عندما أدليت بشهادتي طلبت من هيئة المحلفين أن يروني فقط كإنسان".

 

وعندما سُئلت عما إذا كانت قلقة بشأن مقاضاتها مرة أخرى بتهمة التشهير، أجابت: "أخشى أنه بغض النظر عن ما أفعله، وبغض النظر عن ما أقوله أو كيف أقول ذلك، فإن كل خطوة أقوم بها ستقدم فرصة أخرى لهذا النوع من الإسكات"، كما تطرقت بالحديث عن خططتها المقبلة: "سأكون أما بدوام كامل، حيث لا أضطر للتعامل مع المحامين".

المصدر: الفن