الرئيسية - أخبار سياسية - الزيتون الأسود وغرفة النوم.. 9 فوائد سحرية ستجعل حياتك الزوجية أكثر إثارة ومتعة لن تتخلى عنها أبداً

الزيتون الأسود وغرفة النوم.. 9 فوائد سحرية ستجعل حياتك الزوجية أكثر إثارة ومتعة لن تتخلى عنها أبداً

الساعة 12:10 صباحاً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

فوائد الزيتون الأسود

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

41

يعد الزيتون الأسود من المقبلات الغنية بمضادات الأكسدة التي تعزز صحة القلب والأوعية الدموية ، وبحسب ما كشف موقع “تايم أوف إنديا” هناك 9 أسباب تجعلك تتناول الزيتون الأسود يومياً ،

 

وهي كالتالي :

 

1 – الوقاية من السرطان: لأنه يحتوي على فيتامين E وحمض الأوليك اللذين يساعدان في مكافحة الجذور الحرة بجسم الإنسان ، ما يقلل من فرص الإصابة بالسرطان.

 

2 – الحفاظ على صحة الجلد والشعر: يحتوي الزيتون الأسود على فيتامين هـ الذي يساعد في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

 

3 – تعزيز صحة العظام: بسبب محتواه العالي من الدهون الأحادية غير المشبعة وفيتامين E، يساعد على التخفيف من حدة آلام التهاب المفاصل وتقوية العظام. يحتوي أيضًا على مادة كيميائية تسمى الأوليوكانثال تعمل كمسكن للآلام.

 

4 – تحسين صحة الجهاز الهضمي: كما ويعد الزيتون الأسود من الأطعمة المفيدة لصحة الجهاز الهضمي، وذلك لاحتوائه على فيتامين هـ الذي يساعد في علاج قرح المعدة. والألياف التي تعمل على تسهيل عملية الهضم وتحسين حركة الأمعاء، والتقليل من حدوث تكون حصوات المرارة.

 

5 – يعالج العظام: كما ويعتبر الزيتون الأسود مصدرا جيدًا للحديد، لذا فهو يساهم بشكل كبير في علاج الأنيميا ونقل الأكسجين في الجسم من خلال خلايا الدم الحمراء.

 

6 – الحفاظ على صحة العيون: كما ويحتوي طبق واحد من الزيتون الأسود على 10% من الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين أ ، الضروري لصحة العين حيث يساعد العين على التمييز بشكل أفضل بين الضوء والظلام، وبالتالي تحسين الرؤية الليلية ، فضلا عن أن فيتامين أ فعال ضد إعتام عدسة العين والتنكس البقعي وأمراض العين الأخرى المرتبطة بالعمر.

 

7 - زيادة الرغبة الجنسية : يمنع سرعة القذف عند الرجال؛ إذ يمنع من الوصول إلى النشوة الجنسية المبكرة أو ما يسمى القذف المبكر، حيث أنه يعد جزء أساسي من منتجات متعددة المكونات التي تستخدم بشكل واسع.

 

8 – الحفاظ على صحة الكبد: كما ويعتبر الزيتون الأسود غني بمضادات الأكسدة وحمض أولينوليك الضروريين للحفاظ على صحة الكبد من التلف، وتنظيم الدهون في الدم، وتقليل حدوث الالتهابات.

 

. 9 – مفيد لصحة القلب: كما وبسبب احتوائه على حمض الأوليك، يساعد على خفض نسبة الكوليسترول الضار بالدم ، وبالتالي الحفاظ على صحة القلب والتقليل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين.