الرئيسية - أخبار سياسية - عضو بارز بمشاورات الأردن يشن هجوم لاذع على حكومة السفير السعودي ويطالب رشاد العليمي بتقديم استقالته

عضو بارز بمشاورات الأردن يشن هجوم لاذع على حكومة السفير السعودي ويطالب رشاد العليمي بتقديم استقالته

الساعة 01:10 صباحاً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

شن الشيخ محمد عبد الله نائف أحد أبرز مشائخ تعز وعضو مشاورات الأردن الخاصة بفتح الطرقات هجوماً لاذعاً على حكومة معين عبدالملك والمجلس الرئاسي الذي وصفهم بالمتسولين تحت إدارة السفير السعودي.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

348

وقال الشيخ محمد عبدالله نائف في منشور نشره على حسابه الشخصي فيسبوك أن حكومة معين لا يحق لها التصرف بمواردها النفطية والغازية وقبلت أن تكون حكومة تسول تحت إدارة السفير.

وأضاف هكذا يريدوننا أن نكون بلد مضطرب وقيادة متسولة وشعب يخشى كل يوم أن يفقد الرغيف لأنه يرى في كسرة الخبز كرامته.

وفي منشور أخر قال الشيخ محمد عبدالله نائف والله انني اشفق على رشاد العليمي فقد تحمل عبئ ثقيل جداً ولذلك أشرف له أن يقدم استقالته إذا كان عاجزاً عن حل مشاكل محافظة عدن الضرورية.

وتابع : إذا كان رشاد العليمي ما قدر يحل مشاكل عدن الضرورية فما بالكم بمتطلبات بناء الدولة والتقدم نحو السلام ومعالجة التصدع المجتمعي وإعادة البنية التحتيه من طرق ومنشآت خدمية وجبر الضرر والى ما لا نهاية.

يشار إلى إن عائدات اليمن من النفط والغاز وبقية الثروات يتم توريدها إلى البنك الأهلي السعودي تحت تصرف السفير السعودي محمد ال جابر وترفض المملكة توريدها إلى البنك المركزي في عدن وهو احد اسباب انهيار العملة وحرمان الشعب من سداد الرواتب ومعالجة الجانب الاقتصادي.