الرئيسية - أخبار سياسية - المجلس الإنتقالي الجنوبي يعلن حملة عسكرية لطرد قوات العمالقة من الضالع استباقاً لمخطط السعودية

المجلس الإنتقالي الجنوبي يعلن حملة عسكرية لطرد قوات العمالقة من الضالع استباقاً لمخطط السعودية

الساعة 07:47 مساءً (خليجي نيوز- ليندا زاهر )

أعلنت قوات المجلس الإنتقالي، الثلاثاء، تنفيذ حملة عسكرية لطرد قوات العمالقة، من مدينة الضالع، عقب مواجهات دامية وعمليات تصفية بين قيادات الفصيلين الإماراتيين، شهدتها المدينة خلال الأيام الماضية، جنوبي اليمن. 


وقالت اللجنة الأمنية التابعة للإنتقالي في بيان لها إنها تستعد لشن حملة عسكرية لطرد قوات العمالقة من الضالع، بسبب تصاعد ما وصفته بـ"الهجمات العدائية" للعمالقة، التابعة لقوات طارق صالح.

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

393

ودعا البيان، أهالي منطقة القشاع وسط المدينة، حيث تتمركز ألوية العمالقة، لسرعة مغادرة منازلهم، تمهيدا لمهاجمة مواقع العمالقة.

وكانت قوات الحزام الأمني التابعة للإنتقالي قد انتشرت خلال الساعات الماضية في شوارع مدينة  الضالع، وسط توترات أمنية غير مسبوقة.

ويسعى المجلس الإنتقالي، للتخلص من جميع خصومه ومنافسيه في مدينة الضالع، لتأمين حضوره في أبرز معاقله، وسط مساعي سعودية إماراتية لإستهداف وجوده العسكري في عموم المحافظات الجنوبية.