الرئيسية - فضائح المشاهير - خفايا المشهد الصادم الذي تسبب بالعار للفنان حسن يوسف وبسببه طلق لبلبة وجعلها تحرم الزواج من بعده

خفايا المشهد الصادم الذي تسبب بالعار للفنان حسن يوسف وبسببه طلق لبلبة وجعلها تحرم الزواج من بعده

الساعة 11:31 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

زواج حسن يوسف من لبلبة استمر ما يقرب من 8 سنوات بعد قصة حب كبيرة، لبلبة لم تتطرق مرة أخرى في حديثها عن سبب انفصالها عن حسن يوسف لكنها قد كشفت في لقاءات لها من قبل أن السبب هو قبلة بأحد مشاهدها في فيلم مع حسين فهمي كانت السبب فى طلاقها.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

421

وجمعت قصة حب كبيرة بينها وبين الفنان حسن يوسف، والتي باتت واضحة على شاشات السينما وخلفها، منذ أن وقع بغرامها وحبها منذ النظرة الأولى دون معرفته أنها لبلبة الممثلة، لتقع في حبه هي الأخرى، وهي بسن الـ17عامًا، ليقررا الزواج وعاشا في سعادة بالغة وحياة هادئة،

فكل منهما كان حريصًا على سعادة الآخر، ولم يكدر حياتهما إلا الاختلاف على عملها في السينما، حيث استمر زواجهما قرابة 7 سنوات

 

ولكن تحول هذا الحب لفراق وانتهى بالطلاق، وكانت لبلبة قد ذكرت خلال حوار تلفزيوني لها ببرنامج "أنا والعسل"، الذي يقدمه نيشان، وكان يعرض على قناة "الحياة الثانية"، أن السبب الحقيقي .

 

وراء طلاقهما هو تلقيها "قبلة"، من الفنان حسين فهمي، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "بنت بديعة"، بعد إصرار وإلحاح من المخرج الراحل "حسن الإمام"، خاصةً أنها تتناسب مع المشهد ولا يكتمل بدونه.

 

زادت حيرتها لتقرر الاتصال بزوجها لتخبره عما طُلب منها، ليحذرها من القيام بهذا المشهد، وفي حالة قيامها بالمشهد سيرسل لها ورقة الطلاق.

 

 

وتابعت: "أمام رفضي لتصوير المشهد، طلب المخرج حسن الإمام الفنانة ناهد يسري لتقديم المشهد بدلاً عني، فشعرت بالتحدي، وقمت بتصوير المشهد بقُبلة حسين فهمي، ووقع الانفصال بيني وبين حسن يوسف بعد زواج استمر 7 سنوات".

 

 ولم تكرر لبلبة الزواج مرة أخرى بعد طلاقها من الفنان حسن يوسف رغم مرور حوالى 45 عامًا على انفصالهما، أما هو فتزوج من المعتزلة الفنانة شمس البارودي.