الرئيسية - أعلام ومشاهير - سمية الخشاب بالفيديو: ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلو من جوا

سمية الخشاب بالفيديو: ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلو من جوا

الساعة 04:05 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

بعيداً عن مساهماتها اليومية على موقع تويتر لتلخيص مناهج الكليات العملية للطلاب قبل الامتحانات، قامت النجمة سمية الخشاب بمداعبة جمهورها على موقع إنستغرام، ببث مقطع فيديو لها وهي تلتهم صباع من الروج، لتضع حكمة قالت فيها إن البعض يحتاج لالتهام أدوات المكياج، حتى يتجمل من الداخل.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

509

ونشرت سمية الخشاب، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، فيديو طريفاً لها وهي تضع المكياج، وعلقت قائلة: "ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلو من جوا"، ثم أوضحت لاحقاً أن ما تأكله هو حلوى على هيئة صباع الروج.

 

 

 

سمية الخشاب سبق أن لجأت لمقاطع الفيديو الساخرة للرد على حملة الهجوم التي تعرضت لها بعد منشورها الأخير عن مقاومة الطاقة السلبية السائدة الآن، وأعلنت سمية في تغريدة جديدة عن حاجتها لجهاز هضمي جديد لأن "في ناس متتبلعش" على حسب وصفها.

 

سمية قطعت سلسلة تغريدات تشرح فيها طريقتها لمقاومة الطاقة السلبية وأجواء الاكتئاب السائدة الآن، ونشرت عبر حسابها على تويتر تغريدة قالت فيها: "أنا عايزه جهاز هضمي زيادة عشان الناس إللي مبتتبلعش".

 

 

وردت عليها متابعة قائلة: ما هي ما بتتبلعش تهضميها ليه؟ وأجابت سمية سريعاً: عشان ساعات بأضطر أبلعهم عشان مبقاش rude "غير مهذبة".

 

وسبق أن غردت سمية لتوجيه نصيحة لكل متابعيها قالت فيها: فايبز الأيام دي بتجيب اكتئاب، مش عايزاكوا تحسوا بأي اكتئاب واشغلوا نفسكم بأي حاجة، لو مليقتوش حاجة إيجابية تشغلوا نفسكم بيها ارقصوا.

 

وتابعت رداً على سؤال جايبه الطاقة الإيجابية دي منين يا فنانة. وردت قائلة: بعمل ميديتيشن كتير وبرقص، ما دفع عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منها، مؤكدين أن ما يحدث حول العالم من أزمات لا يمكن تخطيه بالرقص.

(سيدتي)