الرئيسية - فنون - ياسمين صبري تنسحب من «الشادر» وتتفرغ لـ«شغل عصابات»

ياسمين صبري تنسحب من «الشادر» وتتفرغ لـ«شغل عصابات»

الساعة 02:05 مساءً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

لم يكتمل مشروع عودة النجمة ياسمين صبري للدراما المصرية بعد غياب ممتد منذ أكثر من عامين، بعدما اعتذرت عن عدم مشاركتها في مسلسل الشادر أمام النجم أشرف عبد الباقي في اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير، ومن المقرر أن تتفرغ ياسمين لتصوير فيلمها الجديد "شغل عصابات" مع توقعات بعودتها للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 حال حصولها على سيناريو مميز.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

647

مسلسل" الشادر" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكانت ياسمين صبري ستجسد خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

 

وغابت ياسمين صبري عن المسلسلات المصرية منذ عامين كاملين، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، ومحمد جمعة.

 

بنفس الوقت تستكمل ياسمين تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناربست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجري اختيار مخرج للعمل تمهيداً لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

المصدر: سيدتي