الرئيسية - فنون - بلاغ للنائب العام بسبب ملابس هنادي مهنا في فيلم «تماسيح النيل»

بلاغ للنائب العام بسبب ملابس هنادي مهنا في فيلم «تماسيح النيل»

الساعة 01:05 مساءً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

تقدم ياسر قنطوش، المستشار القانوني لشركة دانا للإنتاج الفني والتوزيع، ببلاغ لمكتب النائب العام ضــد المنتج ريمون رمسيس، بسبب ملابس الفنانة هنادي مهنا في فيلم "تماسيح النيل"، حيث تبين أنه قام بتبديدها ما دفعها للمطالبة بعدم عرض الفيلم إلا بعد سداد قيمتها وحصلت بالفعل على ما يقارب من 100 ألف جنيه.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

549

وجاء تفاصيل البلاغ كالآتي أنه في شهر يناير ٢٠٢٢ تعاقـدت الشركة مع الفنانة هنادي مهنا، على قيامها بدور تمثيلي في فيلم تماسيح النيل، من إنتاج الشركة الشاكية وتم الاتفاق على قيام الفنانة بشراء الملابس الخاصة بدورها السينمائي، وحيث إن المشكو في حقه يعمل لدى الشركة الشاكية، بأجر حيث إنه المنتج الفني للفيلم وهو المسؤول عن شراء كل ما هو من مستلزمات الإنتاج الخاصة بالفيلم والممثلين والمشرف العام على الفيلم وجميع الاتفاقات والمعاملات الخاصة بالفيلم والممثلين.

 

وأضاف البلاغ أن هنادي مهنا اشترت ملابس بقيمة 97 ألف جنيه وقام المنتج الفني بالاســتيلاء عليها وواصل قائلاً: قامت الفنانة بدفــع مبلغ وقدرة 97000، سبعة وتسعون ألف جنيه لشراء ملابس من بيت أزياء لتصميم الملابس الخاصة بالفيلم والتي تستخدمها في دورها السينمائي، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم، قام المشكو في حقه بالاستيلاء على تلك الملابس وعدم ردها للفنانة، على الرغم من أنها في عهدته ولا يجوز له التصرف فيها، مما جعل الفنانة هنادي مهنا تتقدم بشــكوى لنقابة المهن التمثيلية للمطالبة بقيمة تلك الملابس، وطلبت من النقابة عدم إصدار أي موافقات أو تصاريح لعرض الفيلم إلا بعد حصولها على الملابس أو قيمتها المالية.

 

أشار البلاغ إلى أن الشركة المنتجة اضطررت لسداد قيمة الملابس كاملة للفنانة هنادي مهنا من أجل الحصول على تصريح بعرض الفيلم، وطالب البلاغ بصدور أمر بالتحقيق في الواقعة تحقيقاً قضائياً وسماع شهود، وإثبات الواقعة وتقديم المدعو في حقه للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة التبديد.

المصدر: سيدتي