الرئيسية - أعلام ومشاهير - هذه الفنانة السورية المشهورة عرض عليها قصورا ويخوتا وعروضا مغرية مقابل شرفها.. شاهد كيف كان ردها الذي صدم الجميع

هذه الفنانة السورية المشهورة عرض عليها قصورا ويخوتا وعروضا مغرية مقابل شرفها.. شاهد كيف كان ردها الذي صدم الجميع

الساعة 04:06 صباحاً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

نشرت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب مقطع فيديو ردت من خلاله على الانتقادات التي طالت شكل جسدها، مؤكدة أنها "معجبة بجمالها". وعبر مقطع فيديو نشرته الفنانة السورية في "سناب شات" وتداوله رواد وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قالت مروة راتب ردا على إحدى المتابعات التي سألتها "إن كانت راضية عن شكل جسدها"، إن "مئات عروض الزواج تقدم لها بشكل يومي من قبل شخصيات من جنسيات مختلفة، إلا أنها لا ترضى الارتباط بشخص يختارها بناء على شكلها"، مشيرة إلى أنها "تلقت عروض زواج بأرقام مهور خيالية من قبل الشخصيات المغرمة بشكلها".

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

1003

وكشفت عن عروض تقدمت ضمن "قصور ويخوت وشيكات مفتوحة وهدايا يرغبون بإيصالها إليها إعجابا بها". في حين أن الفنانة أكدت أنها "ترفض استلام أي هدية، وأنها لو قبلت بتلك الهدايا لأصبحت من الأثرياء"، موضحة أنها "ترفض عقود الزواج هذه كونها إنسانة عاطفية تبحث عن حب وليست سلعة لعقد صفقة". وأعلنت مروة راتب أنه "من المهم لها أن ترتبط بشخص يحب شخصيتها وأخلاقها وخصالها الجميلة وليس مظهرها الخارجي فقط"، حيث بينت في حديثها الموجه للمتابعة التي انتقدتها، أنه "لو علمت "المنتقدة" بأسماء الشخصيات المعجبة بشخصيتها وأرقام المهور التي يتم عرضها عليها ستصاب بالصدمة".