الرئيسية - أخبار سياسية - قناة الحدث تقطع بثها وتؤكد مصرع محمد علي الحوثي وتنسر صورته بعد مقتله.. شاهد

قناة الحدث تقطع بثها وتؤكد مصرع محمد علي الحوثي وتنسر صورته بعد مقتله.. شاهد

الساعة 01:01 مساءً (خليجي نيوز- محمود العجمي )

تأكدت رسميا، انباء مقتل القيادي محمد علي الحوثي في ضواحي العاصمة صنعاء، حسب ما نشرت وسائل اعلام حوثية واخرى موالية للجماعة، مع صور اولية لمحمد علي الحوثي مؤطرة بإطارات الصور والملصقات التي تنشرها الجماعة لقتلى مقاتليها.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

405

وتداول ناشطون يمنيون ليل الجمعة، على منصات التواصل الاجتماعي، خبر وصور مقتل محمد علي محمد علي الحوثي، احد شباب منطقة جحانة- الشريف التابعة لمديرية خولان، محافظة صنعاء، جنوبي العاصمة صنعاء، مشيرين إلى أن كنيته “ابو ثابت”.

 

بالتزامن مع انتشار هذا الخبر كانتشار النار في الهشيم جراء تشابه الاسماء، قطعت قناة “العربية الحدث” السعودية بثها لتعلن خبرا يفيد بتعرض القيادي البارز في جماعة الحوثي، وعضو ما يسمى “المجلس السياسي الاعلى” محمد علي الحوثي، للإصابة بأعيرة نارية.

 

وقالت قناة “العربية الحدث” في نشراتها الاخبارية الجمعة، وعلى حسابها بمنصة التدوين المصغر “تويتر” ليل الجمعة: إن القيادي البارز محمد علي الحوثي تعرض إلى للاصابة بإطلاق نار في حدة على خلفية نزاع اراضي بمنطقة حدة، جنوبي العاصمة صنعاء.

 

من جانبه، رد القيادي محمد علي الحوثي، على حسابه بمنصة “توتير”، بتغريدة سخرية، قائلا: “نريد ان تخبرنا سجاح اين الارض لنبيعها وثمنها وقف لدعم المسير والصاروخية طبعا كل ماقالته خريط ولا علاقة و لاعلم لنا به #الحدث_اكذب_من_سجاح”.

 

 

وحظيت تغريدة الحوثي، بتفاعل واسع من ناشطي الجماعة والموالين لها، فاعادوا تداول تغريدة قناة “الحدث”، تحت هاشتاق #الحدث_اكذب_من_سجاح مع تعليقات ساخرة مما اعتبروه البروبوجاندا (الدعاية) والحرب النفسية التي تنفذها وسائل اعلام التحالف.