الرئيسية - أخبار سياسية - الفنانة بلقيس فتحي تكشف صدرها بالكامل في أجرأ جلسة تصوير.. شاهد

الفنانة بلقيس فتحي تكشف صدرها بالكامل في أجرأ جلسة تصوير.. شاهد

الساعة 09:30 مساءً (خليجي نيوز - خاص )

تابع محرر "خليجي نيوز" قبل قليل جلسة تصوير جديدة للفنانة اليمنية/الإماراتية بلقيس أحمد فتحي، نشرتها عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، وعلقت عليها: ورجعت لكم❤

واضعةً القلب الأحمر بجوار الكلام. 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

294

 

وأطلت بلقيس فتحي في جلسة التصوير الجديدة بفستان أحمر كشف عن صدرها بالكامل، الأمر الذي دفع بعض متابعيها لانتقاد تلك الإطلالة الجريئة التي لم يعتد عليها جمهور بلقيس التي كانت من الفنانات القلائل اللائي لا يبتذلن في ملابسهن ولا يتهتكن في مشيتهن، فضلاً عن الثقافة الواسعة التي تتميز بها والرزانة المشهورة بها، وخاصة في مقابلاتها الصحفية. 

 

 

ولاحظ الجمهور على بلقيس فتحي انفتاحاً زائداً منذ طلاقها من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف بعد زواج دام خمس سنوات.

 

فقد صرحت بلقيس في أبريل عام 2021م لبرنامج mbc trending أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها حيث قالت:

"رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء".

 

وأشارت أنه على الرغم من كل ذلك يوجد أجمل هدية بينها وزوجها اسمها تركي، في إشارة إلى ابنهما تركي الذي ظهر معهما في الكثير من الصور التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام منذ ولادته حتى تاريخ انفصالهما. 

وتعتبر الفنانة بلقيس فتحي من الأسماء الفنية الشابة التي تتميز بخامة صوت مختلفة على مستوى الوطن العربي، وبأداء أغنيات ذات طبقات موسيقية صعبة، فضلا عن تميزها بحسن اختيار أغنياتها التي تلقى رواجاً كبيراً في الخليج والوطن العربي. 

 

 

والفنانة بلقيس هي ابنة الموسيقار اليمني الشهير أحمد فتحي، الذي لا يزال نهر عطائه دفاقاً حتى اللحظة، واشتهر على مستوى الوطن العربي بلقب "ملك العود" بعد أن فاق على عبادي الجوهر ونصير شمة. 

فيما والدتها هي الفنانة اليمنية ماجدة، والتي اعتزلت الغناء في وقت مبكر عقب زواجها من الفنان أحمد فتحي، والذي ينتمي لمحافظة الحديدة، بينما الفنانة ماجدة تنتمي لمدينة عدن. 

فجاءت بلقيس فتحي مزيج من الفن التهامي والعدني، وخلطت ذلك بالفن الخليجي بسبب إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نالت والدتها الجنسية الإماراتية. 

وفي لقاء تلفزيوني منتصف شهر ابريل الماضي كشفت بلقيس فتحي عن أصولها وأصول والديها ، لتفحم بذلك كل الفضوليين والمتشدقين والمتطاولين الذين ظلوا يحشرون انفسهم في أصلها وفصلها.