الرئيسية - فضائح المشاهير - روبي تستقبل الصيف بفستان يكشف تفاصيل جسدها ووصلة رقص نار (فيديو)

روبي تستقبل الصيف بفستان يكشف تفاصيل جسدها ووصلة رقص نار (فيديو)

الساعة 10:01 صباحاً (خليجي نيوز- ليندا زاهر )

استقبلت الفنانة المصرية روبي، فصل الصيف مبكراً بجلسة تصوير مبهجة بفستان مورد يتناسب مع الأجواء.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

178

وصلة رقص لروبي في حفلة

وظهرت روبي بجلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”، وهي ترتدي فستاناً ضيقاً متعدد الألوان المبهجة، بفتحة حرف الـV جريئة من عند الصدر.

 

اضغط على الفيديو لمشاهدته على يوتيوب:

 

ويتميز االفستان بستايل الدرابيه من الأسفل، مع مكياج صارخ، تاركةً شعرها المموج منسدلاً على كتفيها.

 

كما ظهرت الفنانة روبي بفيديو متداول، وهي ترقص وتغني بنفس الفستان على ما يبدو في أحد حفلات الزفاف الخاصة التي أحيتها.

 

وعلى صعيد آخر، تحيي روبي حفلاً غنائيًا في تونس، في 28 مايو/ أيار الجارى، وذلك للمرة الأولى.

 

وشوقت النجمة المصرية، متابعيها للحفل، قائلة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: “مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة فى تونس”.

 

وكانت روبي قد شاركت مواطنها الفنان أحمد حلمي، بطولة فيلم “واحد تاني”، والذي أثار جدلاً واسعاً بين المشاهدين بسبب الإيحاءات الجنسية الممتدة على مدى الفيلم.

 

لبوسة مضيئة

حتى أن محامياً مصرياً قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان أحمد حلمي، مطالباً بتقديم صناع فيلم “واحد تاني” للمحاكمة الجنائية ومنع عرضه بتهمة الترويج للشذوذ الجنسي.

 

وجاء في تفاصيل البلاغ الذي نقلته صحيفة “القاهرة 24”: “فيلم واحد تاني للممثل أحمد حلمي يعتمد على اللبوسة المضيئة التي يأخذها حلمي لتغيير حياته. وكذلك هناك العديد من الإيحاءات الجنسية التي لا هدف لها سوى الترويج المثلية الجنسية”.

 

وتابع البلاغ: “هذه الأفعال تدل كأن الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا مستمرة. وبخاصة من المشاهير، للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا”.

 

وطالب المحامي النائب العام “بتقديم صناع الفيلم بسرعة التحقيق معهم تمهيدا لتقديمهم لمحاكمة عاجلة. وذلك بتهم الترويج للشذوذ والاعتداء على المال العام.

 

كما طالب بمنع عرض الفيلم وسحب النسخ المعروضة من دور العرض. وتقديم كشف حساب عن المبالغ المدفوعة لنقابة الممثلين من حصيلة الإعلانات المقحمة في الفيلم من عدمه. وصدور أمر بمنع المشكو في حقهم من السفر، واتخاذ اللازم قانونا.

 

حول فيلم واحد تاني

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون. يكتب تقارير عن حالة المساجين النفسية. ولاحقًا يقابل أحد زملائه الذي يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيل. ويجسد حلمي دور رجل يدعى مصطفى.

 

كما يشارك في البطولة كل من عمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب ومحمد التاجي وعمرو وهبة ومحمود حافظ.

والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

من جهتها أعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها بنجاح مسلسلها "رانيا وسكينة" مع الفنانة روبي، قائلة: "سعيدة بنجاح المسلسل ومبسوطة جدا إن دور رانيا عجبكم، خصوصا إنه دور جديد عليا وأول مرة بقدمه في مسلسل اجتماعي لايت يليق بكل أفراد الأسرة.. بجد اتبسطت وحسيت إن اللي هون علينا المجهود ومحاربة الوقت هو إننا كنا كلنا عيلة واحدة، هتوحشوني وإلى اللقاء في عمل تاني نسعد بيه الجمهور".