الرئيسية - فضائح المشاهير - بعد إنكارها عذاب يوم القيامة.. سألوا سلاف فواخرجي عن ديانتها الحقيقية فأجابت بكل جرأة وصدمت الكل

بعد إنكارها عذاب يوم القيامة.. سألوا سلاف فواخرجي عن ديانتها الحقيقية فأجابت بكل جرأة وصدمت الكل

الساعة 11:01 مساءً (خليجي نيوز- نعمت مصطفى )

تصدرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي التريند مؤخراً بعد إعلانها انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

283

ونشرت قصيدة شعرية طويلة من كتابتها تتغزل فيها في رمضان وتندب انفصالهما. عقب ذلك، أطلّت على قناة "لنا" السورية الخاصة في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات.

 

لم تتحدث فواخرجي بشكل مباشر عن سبب انفصالها، لكنها نقلت للمشاهدين الكثير من السجالات التي كانت تحدث بينهما، منها ادعاؤها بأن رمضان كان غير موافق على مشهد القبلة في مسلسل "شارع شيكاغو"؛ الأمر الذي يتعارض مع كل التصريحات السابقة.

 

فواخرجي وإثارة الجدل

 

دائمًا ما تتعمد سلاف فواخرجي أن تثير الجدل من حولها بسبب تصريحاتها القوية التي تخرج بها وتعلنها ما بين الحين والآخر.

 

وقد نالت بسبب تصريحها الأخير عن النار والآخرة هجوماً كبيرا، وأثارت غضب الفنانة دينا والتي اعتبرته "تهريجا"، مضيفة "النار موجودة في الآخرة بكل تأكيد".

 

 

لم يكن هذا التصريح هو القوي والأول من نوعه لـ"فواخرجي"، بل هناك الكثير من التصريحات الغريبة التي صدرت عنها وترصدها "الدستور" في السطور التالية.

 

ليس ليّ دين محدد

 

في مطلع شهر أبريل الماضي، رفضت السورية سلاف فواخرجي الإفصاح عن ديانتها الحقيقية، وقالت أثناء استضافتها مع الإعلامية رابعة الزيات عبر قناة "LTV" السورية ببرنامج "شو القصة": أنا مؤمنة ولكني لست متدينة، أحترم أي دين طالما فيه أخلاق، أذهب للمسجد وللكنيسة، ليس ليّ دين محدد".

 

أنا سورية

 

وقالت سلاف أثناء استضافتها مع الإعلامية رابعة الزيات عبر قناة "LTV" السورية ببرنامج "شو القصة": "منذ كنا صغار كانت أمي دائما تقول لنا إذا سألكم أحد ما دينكم قولوا أنا سوري، وهذا ما أقوله، تصطحبنا للكنيسة وللمسجد وتقول لنا إن تلك بيوت الله، ونحن لفترة معينة ما كنا نعرف ما دياناتنا حتى فترة معينة، تعلمت انتمائي لسوريا بكل أطيافه ودياناته، أعيد مع كل الموجودين في سوريا واحتفل واهتم واحترم ولي من كل دين وطائفة فيهم، عشتهم كلهم بتاريخي".

 

 

لن يحرق عباده

 

وسُئلت سلاف فواخرجي: "هل هناك جنة ونار؟"، لترد: "لا يوجد عقاب في الآخرة بل جنة فقط، الله جميل وأحلى من أنه يحرق عباده لذلك لا توجد نار، وأرفض تكفير إنسان وأنا تم تكفيري، أنا مؤمنة بمقولة لا تشتم إلها لا تعبده، هنا الحرية بفكر ومعتقد وديانة، أحترم من يؤمن حتى بفكرة".