الرئيسية - أخبار سياسية - مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد

الساعة 11:31 صباحاً (خليجي نيوز - خاص )

أقدم الباكستاني شريف عبد النور خان، على عملية حمقاء وجريمة أخلاقية لا تغتفر، بأن سرب صور طليقته "ل،ع،ط" مصرية الجنسية، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشهيراً بها لأنها رفضت العودة إلى عصمته بعد أن طلقها ثلاثةطلقات بائنة وصارت محرمة عليه وفق الشرع الإسلامي. 

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

494

وحين ضغط عليه أهلها بأنها لا تجوز له إلا إذا تزوجت شخصا آخر زواجا شرعيا ثم إذا حدث الطلاق بعدها يجوز له إرجاعها. 

فما كان منه إلا أن ذهب وأحضر شخصاً معاقاً من أقاربه وطلب منهم أن يزوجوه بطليقته ليضمن بعد ذلك أنه لن يدخل عليها بموجب الاتفاق ولانه عاجز عن معاشرة النساء، وليطلقها له بعد يوم من إعلان الزواج حتى تعود له. 

 

ولأن ذلك يتنافى مع جوهر الشريعة الإسلامية فقد رفض أهل الزوجة ذلك، كما رفضت هي العودة مطلقا حتى ولو مازال حلالا لها الرجوع، وذلك حسب قولها، بسبب سوء نشرته وطباعه الذي لا يمكن تحمله. 

 

وأمام إصرار الزوجة وأهلها هدد الزوج بتسريب صورها الخاصة التي كان يلتقطها لها وهما زوجان، وهي تقبل بذلك عن طيب خاطر محبة لزوجها وإشباع لغرائزه، وإذا بهذا الوضيع ينقلب على تلك العشرة ويتنكر لها ويقوم بتسريب تلك الصور لمواقع التواصل.

وبعد بلاغات عدة من أهالي الزوجة ومعارفهما المحترمين تم إغلاق حسابه بالفيسبوك وتويتر وانستغرام، ولكن بعد فوات الاوان وبعد ان اصبحت تتناقلها العديد من الصفحات المشبوهة والمجموعات المغلقة. 

وحين تم إبلاغ أمن منطقة الباحة في السعودية لإلقاء القبض على الزوج الديوث هرب عبر الحدود اليمنية إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي شمال اليمن، حيث لا أحد يستطيع الوصول إليه، خاصة في ظل حاجة المليشيا لمقاتلين في صفوفها، وبعد أن أصبحت تستقطب العديد من اللاجئين الأجانب وبالذات من الصوماليين والأثيوبيين.