الرئيسية - فضائح المشاهير - نادين نجيم بحالة سكر وتخلع ملابسها الداخلية بفضيحة تهدد مسيرتها الفنية .. شاهد

نادين نجيم بحالة سكر وتخلع ملابسها الداخلية بفضيحة تهدد مسيرتها الفنية .. شاهد

الساعة 11:31 مساءً (خليجي نيوز- ميرنا الدمياطي )

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تهتم بفضائح الفنانين، مجموعة صور جريئة للنجمة اللبنانية نادين نجيم، روج البعض لها بإعتبارها صور مسربة، وتهدد مسيرتها الفنية، وظهرت نادين نجيم بإحدى الصور وهي ترتدي بكيني ذهبي، وتقف بوضعية مثيرة وظهرت وكانها تحاول خلع ملابسها الداخلية وسدلت شعرها، وانهال المتابعون على صور نادين نجيم، وانتقدوا اطلالتها الفاضحة، وتغزل البعض بجمالها واثارتها، وأشار المعلقون ان هذه الصور ليست مسربة لنادين نجيم بل هي صور قديمة تم التقاطها لها أثناء مشاركتها ببرنامج ملكة جمال لبنان، وظهرت بالبكيني أثناء العرض.

 

الأكثر قراءة:

مين أكثر واحد نفسك تتزوجيه ؟؟ النجمة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وأجابت دون ذرة خجل- شاهد  

وصلة رقص مثيرة لمشهورة سناب شات السعودية « رهف القحطاني ».. شاهد ماذا كانت ترتدي ( فيديو جرئ ) 

بدون حمالة صدر.. صور مسربة للفنانة ليلى علوي تصدم الجميع.. شاهد  

عشبة جبارة متوفرة بالأسواق ورخيصة الثمن تطرد الغازات وفضلات القولون و تقضي على الانتفاخ وعسر الهضم و سلاح فتاك لعلاج البواسير 

زوجة الفنان « حسين فهمي » السعودية تصرخ في المحكمة: «هذا ما كان يفعله بي» لن تصدق ماذا قالت فخلعها القاضي فوراً 

للكبار فقط .. انجي خوري بفستان شفاف آخر حلاوة 

 

رغم عدم زواجها.. ابنة الفنانة إليسا المخفية تظهر للعلن.. تفاصيل ستصدمك ! 

الفرق بين زنا الزوج وزنا الزوجة طبقاً للقانون.. معلومات صادمة  

شاهد.. مشهد معاشرة حقيقي للممثلة هاندا ارتيشيل في مسلسل «أنت أطرق بابي».. يفجر ضجة واسعة في الوطن العربي ويحصد ملايين المشاهدات ! 

=====================================

1005

وفي صور أخرى تداولها المتابعون ظهرت فيها نادين نجيم وهي في حالة سكر وترقص بالمايوه مع شاب غريب على المسبح، وزجاجات الخمر أمامهم، وكانت وضعيتها مع الشاب جريئة وهو يضع يده على جسدها المكشوف، وكانت قد اثارت الجدل وقت انتشار هذه الصور، والغى الكثير متابعتها مؤكدين ان هذه الاطلالات تهدد مسيرتها الفنية.

 

ومؤخرا كشفت الفنانة نادين نجيم، في مقابلة عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، عن تفاصيل حياتها وطلاقها ، ومحاربتها كل الظروف من أجل أولادها، مؤكدة ان الشهرة والنجومية لا تهمها، وانها سكتت عن الحق والحقيقة لأنها تحب أولادها، وأضافت: "آخر همي أن أرد على الشائعات، بل أريد ان أعيش بسعادة مع أولادي..غصبا عن الكل"، كما تحدثت عما تعرضت له أثناء إنفجار بيروت واصابتها الجسدية والنفسية اثر ذلك.