الرئيسية - أخبار سياسية - هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن

الساعة 10:44 مساءً (خليجي نيوز / سمر يوسف)

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، عن تمكن ثلاث فتيات، من الهروب بأعجوبة بعد استدراجن من قبل أخريات الى وكر دعارة.

وقالت المصادر إن الفتيات الثلاث الناجيات، ذهبن الى إحدى الحدائق العامة بصنعاء للتنزه، وبعد وصولهن تفاجئن بثلاث فتيات أخريات مع أمهن، يجلسن على مقربة منهن يدخن شيشة وسجائر بشراهة، حبة بعد أخرى.

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=====================================

210

وأضافت بأنه بعد دقائق تم التعارف بينهن وبين تلك الفتيات وامهن والجلوس معا لشرب الشاهي وأكل الكيك، إلا أن إحدى الثلاث الفتيات رفضت تناول أي شيء، أو تعاطي الدخان والشيشة، ليبدأن الثلاث الأخريات وأمهن بعزومة الفتيات الى منزلهن بغرض استكمال السمرة وتعاطي القات. 

واشارت المصادر الى انه وعلى الرغم من الحرص الذي ابدته الفتيات الثلاث بعدم الذهاب مع نساء غير معروفات، في بداية الأمر، الا أنه سرعان ما وافقت اثنتين منهن على العزومة.

وأوضحت أن الفتاة الثالثة التي لم تتعاطى أي شيء رفضت الذهاب مع شقيقتيها، إلا أنه ومع ذلك أجبرت على مرافقتهما، وبمجرد دخول الفتيات الى منزل العزومة المزعوم، بدأ لهن شكله غير مطمئن، وأن أول ما يدخله احد يعرف أنه "شقة دعارة".

وأردفت المصادر بأن "صاحبات المنزل" جلسن معا يحيكن كلام أغلبه متناقض، مع التلعثم في مناداة بعضهن بأسمائهن غير الأسماء التي ذكرنها للثلاث الناجيات في الحديقة، واستمرين في الدخول والخروج والتهامس الممزوج بالنظرات الغريبة، فيما الأم المزعومة جالسة تتصل بشكل متواصل.

وتابعت، عندها شعرن الثلاث الناجيات بالخوف، وقامت احداهن وهي التي أجبرت على الموافقة على العزومة، بالاتصال بأخوتها لكي يحضروا الى ذلك المنزل ليصطبوهن إلى منزلهم.

وأردفت المصادر، أن اتصال الفتاة اثار فزع الأم المزعومة التي يعتقد انها زعيمة عصابة الدعارة، لتبدأ برفع صوتها عليهن وتغيير تعاملها معهن، ما دفعهن الى الهروب من المنزل واقتياد سيارتهن بسرعة جنونية وصولا الى منزلهن.

ووجهت المصادر نصيحة لكافة الفتيات بضرورة الحذر من الفتيات والنساء الغريبات، بعدم مرافقتهن أو تناول أي طعام أو شراب يقدمنه لهن.

جدير بالذكر أن العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، والعديد من المحافظات الواقعة تحت سيطرة فصائل موالية للحكومة الشرعية اليمنية، تشهد جرائم وانتهاكات خفية لا تظهر للعيان، بسبب الجوع والفقر والبطالة واستغفال البريئات والأبرياء..