الرئيسية - أعلام ومشاهير - فضائح وأسرار تكشف لأول مرة.. تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فضائح وأسرار تكشف لأول مرة.. تفاصيل طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الساعة 10:30 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / عبير السيد)

ضجت في الساعات الماضية أخبار متناقلة عن طلاق الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ من زوجها ومواطنها الفنان ​حسام حبيب​، بعد زواج دام لبضع سنوات. 

هذه الانباء التي لم يرافقها أي تعليق من الطرفين حتى الآن، كشف عنها الكثير من خلال معلومات مسربة حول الاسباب التي أدت إلى طلاق شيرين وحسام، نقلها الزميل موقع "الفن" وعلى النحو التالي:

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

نجمة الإغراء ناهد السباعي تعترف وبجرأة هزت الوسط الفني.. كنت انام في النص بين أمي وجوزها وهذا ما كان يحدث بينهما ليلاً 

سعودي يقتل والدته العجوز وخادمتها بطريقة وحشية صدمت الجميع .. لن تصدق لماذا فعل ذلك؟ 

وجبة ما قبل الجماع.. د.هبة قطب تنصح بتناول هذه الأطعمة11 

القبض على 5 فتيات فائقات الجمال يمارسن الرذيلة الجماعي مع صاحب شركة شهيرة.. وعندما اكتشفوا كانت النهاية كارثية! 

مشروب طبيعي.. علاج لأمراض السكري والسرطان والقلب ويحسن الخصوبة وله 12 فائدة أخرى مذهلة 

43 فائدة بمثابة المعجزة للبرتقال.. تناوله لتعرف ما سيحدث لجسمك 

هروب 3 فتيات جميلات من وكر دعارة بصنعاء قبل لحظات من الإنقضاض عليهن .. لن تتخيل ما حدث ومن استدرجهن 

فنانة مصرية شهيرة تزوجت مسؤول كبير وقتلت بأعشاب مضروبة.. لن تصدق من هي!

أغرب وصية في التاريخ .. لن تتخيل ماذا طلبت الفنانة أم كلثوم من حارس قبرها قبل وفاتها 

فضيحة مزلزلة.. بطل المسلسل الشهير « المؤسس عثمان » عاري وحبيبته كما خلقهما الله في ليلة حمراء على السرير ( صورة ) 

في حال ضياع الريموت تعرف على طريقة التحكم بالتلفزيون عن طريق الموبايل 

انكشاف حكاية نجمة الإغراء التي قامت بمعاشرة كمال الشناوي بعلاقة محرمة .. واختفت تماماً بعد هذا الفيلم مع عادل إمام .. لن تتوقع من تكون

=====================================

273

- السبب الاول: غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى أن تكون "مرضية"، اذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها، فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به.

- السبب الثاني: غضبه السريع وردات فعله الصادمة، والتي لم تتحملها شيرين، خصوصاً مع ازدياد المشاكل بينهما.

- السبب الثالث: على الرغم من حبه الشديد لها، إلا ان شيرين كانت تطلّع الى عيش تجارب جديدة، وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها، الا ان غيرته من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه، وان يصبح زوج "الست".

- السبب الرابع : قبل فترة خرج والد حسام حبيب الى العلن مؤكدا أن ابنه يحاول السيطرة على أموال شيرين ورزقها، يبدو أن هذه الاقاويل لم تخرج الى العلن من دون سبب، وكما يقول المثل "لا يوجد دخان من دون نار".