الرئيسية - فضائح المشاهير - أجمل مذيعة سعودية تنزع ثوب الخجل وتظهر بلباس يكشف مفاتنها - فيديو وصور

أجمل مذيعة سعودية تنزع ثوب الخجل وتظهر بلباس يكشف مفاتنها - فيديو وصور

الساعة 11:37 مساءً (خاص/ خليجي نيوز)

احتفلت المذيعة السعودية، شيرين الرفاعي، بفوز نادي الهلال، على فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن المباريات النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وارتدت الإعلامية السعودية بهذه المناسبة، قميص لاعبي نادي الهلال، مع بنطال ضيق يبرز مفاتنها، باللون الأبيض، وعلقت قائلة: الف مبروك الفرحة للزعيم وعشاقه.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

====================================

354

وعادة ما تثير المذيعة السعودية، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، بسبب جرأة اطلالتها، عبر شاشة التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي.

- شاهد أيضا:

 

ويصف البعض ظهورها في برامجها ومقابلاتها التلفزيونية، بالفاضح جراء الملابس الجريئة التي تطل بها وتلتي لم يعتاد عليها المجتمع السعودي المحافظ.

وفي مرات عديدة أطلت الإعلامية والممثلة السعودية، بلباس ناعم وضيق، تستعرض منحنايتها بجرأة شديدة أثناء تقديمها برامج وتقارير تلفزيونية، ومسلسلات تلفزيونية.

وكانت شيرين الرفاعي قد أثارت ضجة كبيرة في السعودية بعد ظهورها في تقرير تلفزيونية حول قرار السماح للمرأة في المملكة بقيادة السيارة عام 2018.

وقررت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية حينها، إحالة الإعلامية شيرين الرفاعي للتحقيق، بتهمة الظهور بملابس "غير محتشمة" خلال تقديمها تقريرًا عن قيادة المرأة للسيارة في المملكة.

- شاهد أيضا:

ودفع ذلك المغردين السعوديين إلى إطلاق هاشتاغ #عاريه_تقود_بالرياض منتقدين ما قامت به الإعلامية السعودية.

ورأى منتقدو شيرين أن: "كل من تمس القيم والهوية الوطنية وتشوه الصورة الذهنية للمرأة السعودية سيكون العقاب بانتظارها وستحال للجهات المختصة نظير تجاوزاتها الفاضحة ولن تقف الأجهرة المعنية مكتوفة الأيدي لأن هناك تنسيقا وتناغما بين كل القطاعات ومن بينها #الإعلام و #النيابة_العامة. " حسب قولهم.

وقالت الهيئة العامة للاعلام المرئي والمسموع  في تغريدة على حسابها عبر تويتر أنها أحالت مذيعة تلفزيونية للتحقيق، بعد انتشار مقطع فيديو في مواقع التواصل، تظهر خلاله وهي تقدّم تقريرًا عن قيادة المرأة، "وكانت ترتدي ملابس غير محتشمة، في مخالفة للأنظمة والتعليمات".

ووقتها تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو لمغادرة الإعلامية شيرين الرفاعي لأراضي المملكة إلى إمارة دبي، وهي ترتدي الحجاب، قبل إحالتها للتحقيق.

ولدت #شيرين-الرفاعي  في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية في 24 أكتوبر عام 1984 وحصلت على دبلوم في الترجمة الإنجليزية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض وحصلت على دبلوم في علوم الكمبيوتر مع ISO شهادة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .

بعد ذلك تابعت دراستها في المجال الإعلامي وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون من جامعة الملك سعود في الإذاعة والتلفزيون.

شيرين الرفاعي الجهني، إعلامية وممثلة وأديبة سعودية تم اختيارها من ضمن أجمل المذيعات في الوطن العربي. 

وتعيش حاليا في إمارة دبي، وتعمل مذيعة في قناة الآن، ومحررة بجريدة الجزيرة، كما تنشر مقالات في جريدة الاقتصادية.