الرئيسية - فضائح المشاهير - حسيت إني فرن.. فنانة إغراء تروي معاناتها من مشهد ساخن مع عادل إمام - بالفيديو

حسيت إني فرن.. فنانة إغراء تروي معاناتها من مشهد ساخن مع عادل إمام - بالفيديو

الساعة 03:56 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سلسبيل سعد)

استطاع الفنان المصري الكبير عادل إمام، خلال سنوات قليلة من بداية مسيرته الفنية، ان يبز شخصيته ويثبت حضوره بين الفنانين من أبناء جيله.

وتميزت الأعمال الفنية للزعيم عادل إمام والتي تنوعت بين المسرحيات والمسلسلات والأفلام، بالجرأة وإثارة الجدل، لأنه يناقش فيها قضايا اجتماعية وسياسية ودينية مختلفة.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

====================================

246

وكانت انطلاقة عادل إمام الفنية عام 1962 بمشاركته في التمثيل بأدوار صغيرة، لتبدأ شهرته فى منتصف السبعينيات، من خلال أدواره الكوميدية الكبيرة الممزوجة بالطابع السياسي.

يُشار إلى أن الزعيم عادل إمام، المولود في 17 مايو 1940، أدى خلال مسيرته الفنية ما يزيد عن مائة فيلم سينمائي ، اتسمت بالجراءة منها على سبيل المثال، فيلم "الهلفوت" الذي أدى بطولته أمام الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر.

ورغم أن فيلم "الهلفوت" حقق نجاحا كبيرا لكن أكثر جملة تعلقت في أذهان الجمهور مشهده الجريء مع فريدة سيف النصر، بعد أن دخلا تحت السرير وصعد فوق ظهرها وقال الجملة الشهيرة "بنقفش في الفراخ"، حينما دخل عليها زوجها.

- شاهد أيضا:

 

فيلم الهلفوت أنتج عام 1985 وهو من بطولة عادل إمام وسعيد صالح وإلهام شاهين وحسين الشربيني وصلاح قابيل، وفريدة سيف النصر، وكتب النص السينمائي وحيد حامد وقام بإدارة التصوير وحيد فريد، وأخرج الفيلم سمير سيف.

وتدور أحداثه حول شاب يعمل حمال يدعى عرفة ويعاني من الحرمان الجنسي، يتزوج من الأرملة سيئة السمعة وردة وتقل كفاءته في العمل بسبب كثرة النوم مع زوجته، يصل مرسي إلى البلدة ويلتقي بعرفة وصديقه عامل مقهى السكة الحديد دسوقي ليسألهما عن الفتوة عسران، يعرفان أن مرسي حضر بتكليف من الثري كيلاني لاستئجار عسران لقتل المقاول فؤاد المنياوي.

في هذا الفيلم أثار مشهد "تحت السرير" بين عادل إمام وفريدة سيف النصر، غضب الأخيرة، بسبب انتشار فيديوهات على موقع يويتوب تتضمن مشاهد لها من أفلامها، تحت وصف "فيديو ساخن".

وقالت إن البعض يضع عناوين مثيرة على مشاهد من أعمالي الفنية، خصوصًا مشهدي مع عادل إمام في فيلم "الهلفوت"، مضيفة: "مشاهد عادية جداً والملايا اللف دي عادي وكثير من الفنانات ارتدينها في أعمالهن".

وحكت الفنانة فريدة سيف النصر خلال حلولها ضيفا في برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة "ONE"، أنها تتحدى أي شخص يجد مشهد إغراء واحد في أعمالها الفنية.

وقالت أنها فشلت في حذف هذه الفيديوهات وخاصة مشهدها مع الفنان عادل إمام تحت السرير وجملته الشهيرة بنقفش الفراخ من موقع "يوتيوب"، قائلة: "بيكتبوا عليها مشاهد ساخنة، لحد ما حسيت إني فُرن، اللي بيعمل كده بيبيعني، لأن أنا عندي ابن وأهل".

والفنانة فريدة سيف النصر، ولدت في حي العجوزة بمدينة القاهرة، واكتشفها في بداياتها المخرج حسام الدين مصطفى، والفنان جورج سيدهم الذي ضمها لفرقة ثلاثي أضواء المسرح.

ومن أهم أعمالها السينمائية: مين فينا الحرامي، بديعة مصابني، أبناء الصمت، ديل السمكة، أما  أعمالها التليفزونية فمن ابرزها: بدون ذكر أسماء، شيخ العرب همام، عفاريت السيالة، الرحايا.