الرئيسية - الاقتصاد - إنقاذ ملايين الجنيهات بالحبال في الإسكندرية .. فيديو

إنقاذ ملايين الجنيهات بالحبال في الإسكندرية .. فيديو

الساعة 01:31 صباحاً (خليجي نيوز / ميرنا الدمياطي)

أغرقت سيول جارفة من مياه الأمطار، شوارع وإحياء مدينة الإسكندرية، وشلت حركة المرور وحبست سكان المدينة في منازلهم.

ولم يكن مشهد السيارات الغارقة والمياه التي تملأ الشوارع، هي فقط ما لفت الأنظار، بل كانت هنالك مشاهد أخرى عديدة، ملفتة للانظار وتم تداولها عبر وسائل إعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

====================================

209

ففي فيديو وصور، وثقت عملية انتشال صناديق حفظ الأموال من احدى السيارة التي حوصرت بالمياه في محيط منطقة سبورتنج شرق الإسكندرية.

واستعان قائد السيارة وطاقم حراستها، بجهود فريق الإنقاذ البري التابع للحماية المدنية بالإسكندرية، الذين استخدموا الحبال وسلم، لإنقاذ ونقل ملايين الجنيهات من السيارة العالقة وتسليمها إلى الشركة المختصة بالنقل.

وقال مصدر تابع لشركة نقل الأموال، إنه تم استخدام هذه الطريقة حرصا على مصالح المواطنين، خاصة وأن السيارة تعطلت خلال تراكم مياه الأمطار ما تسبب في غضب المواطنين الذين احتاجوا أموالهم بالإضافة إلى بعض المخاوف من سرقة العهدة الخاصة بهم.

وتابع: "تمت الاستعانة بسلالم للوصول إلى سقف السيارة واستخراج شنط الأموال التي حوت 5 ملايين جنيهات كان المراد إيصالهم لأماكن صرف في ذات المنطقة".

وأضاف المصدر، أنه تم اللجوء لهذه الوسيلة بحضور موظفين وأمن المكتب الخاص لاستلام تلك الأموال حيث تم تأمين نقل الصناديق إلى مكان الصرف المخصص له وإنهاء مصالح المواطنين، فيما تم إخراج السيارة بعدما تم تفريغ المياه المتراكمة والاستعانة بسيارات سحب لها والخروج لأقرب نقطة آمنة.

ويأتي ذلك بعدما شهدت الإسكندرية سقوط أمطار غزيرة متواصلة على مدار الساعات الماضية، ما تسبب في شلل مروري بسبب تراكم المياه التي فاقت قدرة استيعاب بيارات الصرف الصحي في كافة المناطق.