الرئيسية - أخبار سياسية - عاجل: القوات المشتركة تسيطر على مديرية بالكامل وتتقدم في 3 مديريات أخرى.. آخر مستجدات المعارك بمحافظتي تعز والحديدة - بالفيديو والخريطة

عاجل: القوات المشتركة تسيطر على مديرية بالكامل وتتقدم في 3 مديريات أخرى.. آخر مستجدات المعارك بمحافظتي تعز والحديدة - بالفيديو والخريطة

الساعة 11:40 مساءً (خليجي نيوز / سلسبيل سعد)

أعلنت مصادر عسكرية ميدانية في القوات المشتركة غربي اليمن، عن آخر مستجدات المعارك الدائرة بينها وبين الحوثيين في محافظتي الحديدة وتعز.

وأكدت المصادر في تصريحات لموقع خليجي نيوز، قبل قليل، أن القوات المشتركة، كبدت جماعة الحوثي خلال الساعات الماضية، خسائر كبيرة في العدد والعتاد.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

====================================

248

وأضافت بأن القوات المشتركة الموالية للحكومة اليمنية الشرعية، استهدفت مواقع وثكنات وتعزيزات الحوثيين في عدة مناطق بمحافظتي الحديدة وتعز.

وأوضحت المصادر أن القوات المشتركة، تمكنت أثناء هذه المعارك من السيطرة على مناطق جديدة تابعة إداريا لمديرية مقبنة بتعز ومديريتي جبل رأس والجراحي بالحديدة، بعد سيطرتها على مديرية حيس بالكامل.

يذكر أن مشرف جماعة الحوثي في مديرية مقبنة بمحافظة تعز "عابد هجوان" قتل أمس الأحد مع قيادي حوثي أخر يدعى أحمد بن أحمد وعدد من عناصرهم فيما أصيب القيادي عبدالرحمن الجرزي وشقيق هجوان وعدد آخر بقصف مدفعي للقوات المشتركة.

وجاء القصف العسكري على القيادات والعناصر الحوثية بعد رصدهم في إحدى الجبال القريبة من مناطق الاشتباك شرقي حيس.

وعززت القوات المشتركة سيطرتها في خطوط التماس الجديدة بعد استكمال تحرير كامل مديرية حيس وسلسلة جبلية تابعة لمديرية جبل رأس وقرى تابعة لمديرية الجراحي.

وتوضح الخريطة التي يرفقها هنا "خليجي نيوز" آخر التطورات الميدانية، في مديريات مقبنة، حيس ، الجراحي ، جبل راس، بمحافظتي تعز والحديدة.