آخر الأخبار :
الرئيسية - أخبار سياسية - صحافي مخاطباً رئيس الوزراء: كفى استخفافاً بعقول الجنود!!

صحافي مخاطباً رئيس الوزراء: كفى استخفافاً بعقول الجنود!!

الساعة 07:05 مساءً (يمن دايركت- متابعات)

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

====================================

2588الب صحافي يمني من رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك أن يتوقف عن الاستخفاف بعقول الجنود، بشأن صرف المرتبات .

وقال الصحافي مدين مقباس من خلال مخاطبته لرئيس الوزراء بأن يوقف استخفافه بعقول الجنود، مشيراً إلى أن خبر رئيس الحكومة متناقض مع خبر الهيئة العسكرية بشأن صرف الرواتب.

وبين مقباس أن رئيس الوزراء يحاول من خلال الاجتماع قيادة الهيئة العسكرية تبرير تأخير صرفها والتذرع بوجود خلل في قاعدة البيانات، والتنصل من مسؤولياته وواجبه الأخلاقي تجاه صرف رواتب منتسبي الجيش والأمن والمتقاعدين المتوقفة منذ تسعة أشهر لهذا العام .

وأشار إلى أن معين عبدالملك أكتفى فقط بالتركيز على انتظام رواتب المتقاعدين فقط "الفتات" التي تحتاج إلى مضاعفاتها وصرفها دون تأخير، بعيدا عن التوظيف السيئ إعلاميا لموضوع صرفها لتغطية اخفاقاته وفساده وفشله.

واضاف مقباس: "هكذا يستخف رئيس الحكومة اليمنية بعقول منتسبي الجيش والأمن في ظل تقنية المعلومات متناسيا أنهم خضعوا للبصمة والإلكترونية والفحص والمقارنة وإسقاط المزدوجين".

وأوضح قائلاً: "إذا كانت هناك شكوك في كشوفات بعض الوحدات، لماذا لا يتم حصرها وتحييدها ومحاسبة قادتها واحالتهم للقضاء العسكري؟"

وتابع بالقول: "ألا تكفي السنوات التي مضت لحل هذا الاشكال إذا كان صحيح هناك خلل واسماء وهمية، والعمل على صرف مرتبات من تم فحصهم والتأكد منهم، ومن خضع للبصمة التي راح ضحيتها مئات الجنود بالتفجيرات الإرهابية أثناء وقوفهم طوابير لعمل البصمة ولاستلام الرواتب. كفى استخفافا بعقول الجنود يا معين، يا هيئة عسكرية".