آخر الأخبار :
الرئيسية - فنون - مغتصب مي عمر نشر صورتها على السرير.. والفنانة تنشر المقطع كاملاً - شاهد

مغتصب مي عمر نشر صورتها على السرير.. والفنانة تنشر المقطع كاملاً - شاهد

الساعة 08:26 مساءً (خاص/ يمن دايركت)

أعادت الفنانة المصرية مي عمر، نشر مشاهد من مسلسلها الشهير "لؤلؤ" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان من ضمن المشاهد التي نشرتها الجميلة مي عمر، مشهد اغتصابها بوحشية، بعد تعرضها للغدر والخيانة من قبل صديقتها وعشيقها، في مسلسل لؤلؤ الذي عرض منذ عدة أشهر.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

====================================

225

وتذكر المتابعون، قيام الفنان محمد الشرنوبي، الذي أدى دور عشيق "لؤلؤ" (مي عمر)، في المسلسل، بنشر صورة على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، للفنانة مي، وهي على السرير.

- شاهد أيضا:

 

وعلق أحد المتابعين على المشهد الذي أعادت نشره مي عمر، قائلا: "غلطة وندمان عليها"، وهو ذات التعليق الذي ارفقه الشرنوبي مع الصورة أثناء عرض الحلقة الـ30 من المسلسل.

ووقتها رد الفنان أحمد زاهر الذي جسد دور طارق نصار (زوج لؤلؤ): "لا الكلام ده تضحك بيه على حد غيري يا بودا، مش هتهرب من عقاب طارق نصار، العقاب جاي يا بودا".

يذكر أن مجريات أحداث مسلسل "لؤلؤ" المثيرة،  تضمنت في الحلقة الثلاثين، اكتشاف لؤلؤ (مي عمر) خيانة صديقتها (مروة) وجسدت دورها الفنانة هدير عبد الناصر، بعد صداقتهما التي دامت لسنوات، والتآمر عليها مع عشيقها (بودة) والذي جسد دوره الفنان محمد الشرنوبي.

وحاولت لؤلؤ بعد معرفتها لخيانة أقرب الأشخاص لها الإيقاع بهمها إلا أن النتائج كانت عكسية بعد أن أحسا (مروة وبودة) بأن لؤلؤ اكتشفت أمرهما، لتنتهي الواقعة بحادثة مأساوية صعقت الجمهور.

حيث وضع بودة منوم داخل كاسة شاي لؤلؤ ونومها ووضعها على السرير في المنزل الذي استأجره لتنفيذ المؤامرة، وجردها من ملابسها وقام باغتصابها مع توثيق كامل لواقعة الاغتصاب وفر هاربا كما فرت مروة هي الأخرى من منزل لؤلؤ.

ولم تنتهي الواقعة على هذا الحد، بل وصلت إلى حد الطلاق، حيث وصل زوج لؤلؤ (طارق) والذي جسد دوره الفنان أحمد زاهر، وهي بوضعية مخلة على السرير بعد اغتصابها فلم يتمالك نفسه حتى رمى عليها يمين الطلاق فورا.

ومسلسل "لؤلؤ" عرض عبر قناة ON وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

"لؤلؤ" يعد البطولة المطلقة للفنانة مي عمر، وشاركها بطولته الفنانين: أحمد زاهر، نرمين الفقي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، محمد الشرنوبي، حمدي هيكل، سلوى عثمان، أشرف زكي، ملك أحمد زاهر.