آخر الأخبار :
الرئيسية - فضائح المشاهير - تسريب مشهد فاضح لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. وهكذا انهارت الفنانة وطالبت بسرعة حذفه - فيديو

تسريب مشهد فاضح لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. وهكذا انهارت الفنانة وطالبت بسرعة حذفه - فيديو

الساعة 07:18 مساءً (يمن دايركت / متابعة / سمر يوسف)

أعادت صفحات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، تداول مقطع فيديو فاضح للفنانة المصرية وفاء عامر ومواطنها الفنان محمد رمضان، كان قد تسرب في وقت سابق واحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت هذه الصفحات، مجددا، الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حول مقطع الفيديو، إذا اعتبر البعض أن محتواه جنسي فاضح، فيما قال البعض الآخر، أن وفاء عامر لم تقوم بفعل خادش وإنما محمد رمضان هو من قام بذلك، وفاجأها بالأمر.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

====================================

340

كما عبر عدد من المتابعين، عن استغرابهم الشديد من إعادة تداول هذا المقطع، متسائلين عن سبب التركيز على هذا المشهد منذ تسريبه حتى اليوم، رغم وجود مشاهد أسوأ منه لممثلين وممثلات اخرين. حسب قولهم.

- شاهد أيضا:

 

وظهرت الفنانة وفاء عامر في مقطع الفيديو، وهي في حالة ذهول من ظهور محمد رمضان عار ويقترب منها ثم يمسكان ببعضهما ويتحدث معها عن عضو الرجل التناسلي.

وفي نهاية المشهد، ظهر محمد رمضان يتحرش بوفاء، ويحتضنها من الخلف، ثم يحملها بين ذراعيه.

النجمة المصرية، كشفت في وقت سابق، وتحديدا بعد تسريب الفيديو، وهي منهارة عن كواليس المشهد الفاضح الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، مما أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

- شاهد أيضا:

 

وقالت وفاء عامر من خلال مقطع فيديو نشرته حينها، عبر حسابها على "فيسبوك" أن ابنها عمر من جمهور محمد رمضان وانه يحب مشاهدة أعماله لكنها شعرت بالخوف والقلق مجرد عرض سيناريو أحد الأعمال عليها ورفضت أن تتحدث مع نجلها نهائياً بشأن قصة العمل الذي جمعها بالفنان رمضام، إلا بعد بدء تصويره.

وأضافت الفنانة وفاء: "ابني عمر حضر معايا بعض كواليس العمل لأنه من عشاق محمد رمضان واتبسط جداً بمشاركتي في العمل".

وطالبت الفنانة وفاء عامر من مواطنها الممثل محمد رمضان، حينذاك، حذف المشهد المسرب "المسيء" من تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، الذي نشره على السوشال ميديا. مشيرة إلى أنه ليس في مصلحته. مضيفة "منه لله الي سرب المقطع".

وأوضحت عامر في حوار مع برنامج "شيخ الحارة" على قناة القاهرة والناس، إنها صورت المشهد على الهواء إذ لم يكن مكتوبا في النص. مؤكدة أنها تواصلت مع المنتج وطلبت منه حذف المشهد. 

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن بقاءها في المنزل أفضل لها من تصوير مثل هذا المشهد وهي في هذا السن، مشيرة بأنها لا تعرف هوية الشخص الذي سرب المقطع.

وعند سؤالها عما إذا كانت قد وجهت الاتهام لرمضان بتسريب المقطع، قالت عامر إنها لم تتهم الممثل الشاب بهذه الفعلة، لكنها طالبت فورا بحذف المقطع عن صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنه ليس في صالحه.

ووجهت الممثلة المخضرمة رسالة لرمضان طلبت منه فيها ألا يستمع لـ"التطبيل" وأن ينتبه لنفسه ويجعل قراره في يده.

كما أعربت وفاء عامر في نفس الوقت عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "نسر الصعيد" الذي قدمت فيه شخصية "صالحة" المرأة الصعيدية زوجة صالح القناوي والتي ربت "زين القناوي" محمد رمضان.

ورغم أن المشهد المتداول مجددا، قامت الرقابة المصرية بحذفه من المسلسل قبل عرضه قبل نحو 3 سنوات، بسبب تضمنه إيحاءات غير لائقة.. إلا أن هنالك من سربه، وجعله مادة مثيرة للجدل من وقت لآخر، على منصات السوشيال ميديا.

وشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" محمد رمضان ووفاء عامر، وعايدة رياض، وسيد رجب ودينا، وعائشة بن أحمد، ومحمد عز، ومحمد حاتم، ومؤمن نور، وأحمد خالد، وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

ووفاء عامر هي الأخت الكبرى للفنانة آيتن عامر، وزوجة المنتج محمد فوزي، وتخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وكان أول عمل فني لها من خلال دورها في مسلسل "الزوج آخر من يعلم" الذي أنتج عام 1987.