الرئيسية - أعلام ومشاهير - بالفيديو.. إبن شاروخان في ورطة كبرى تهدد بتدمير نجومية والده.. وردة فعل الأخير صادمة

بالفيديو.. إبن شاروخان في ورطة كبرى تهدد بتدمير نجومية والده.. وردة فعل الأخير صادمة

الساعة 10:05 مساءً (يمن دايركت / متابعة خاصة )

تداولت وسائل إعلام هندية ودولية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق لحظة إلقاء القبض على ابن نجم السينما الهندية (بوليوود) شاروخان.

وزعمت المصادر، أن اريان إبن شاروخان، القي القبض عليه وكان بحوزته ومجموعة من الأشخاص مخدرات، على متن يخت. إلا أنه بعد الفحص الطبي ظهر أن جسمه نظيفاً.

الأكثر قراءة:

اغرب من الخيال.. فتاة سعودية حسناء تحمل من فتاة أخرى بعدما افقدتها عذريتها

دفنت خطيبها فجراً ورقصت ليلاً وزلزلت مصر بفضيحة كبرى .. خفايا أسطورة الرقص الشرقي التي تجرعت السم

رقص مختلط وتحرش وحشيش.. فضائح مهرجان ميدل بيست في السعودية تشعل منصات التواصل - فيديو 

تحذير.. إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا قبل أن تُدمر حياتك

ديمي روز تستعرض جسمها بصورة شبه عارية.. لم ترتدي سروال داخلي؟!

دوا ليبا تنشر مقطع فاضح.. ومشاهداته تقترب من 2 مليون مشاهدة في ساعتين - فيديو 

تسريب صور لـ نسرين طافش وهي على السرير ونصفها الأسفل مكشوف.. شاهد

متوفر بكل بيت وبسعر التراب.. فوائد خارقة لهذا الخليط.. ستصدمك!

تجاوزت كل الخطوط الحمراء.. مودل آش تستعرض مؤخرتها بوضعيات مثيرة.. وناشطون سعوديون يجلدونها بشدة

أجرأ اطلالة.. لجين عمران تكشف نصفها الأعلى لمصورها والجمهور يفقد السيطرة على غريزته 

====================================

267

ولم تنته القضية هنا فالموضوع يتفاقم، حيث ما زال إبن شاروخان موقوف حتى اليوم منذ 14 يوماً ولم تتم تبرأته.

وقيل أن أريان يدفع ثمن كونه ابن النجم الهندي الذي يتعرض لمحاولات تشويه صورته منذ اطلاقه فيلم “إسمي خان” الذي قدم فيه دور مسلم هندي يعاني من متلازمة اسبرجر وبعد وفاة والديه يسافر لاميركا ويعيش اضطهاداً بعد أحداث 11 أيلول/سبتمبر ويعتبرونه ارهابياً.

- شاهد أيضا:

 

وبحسب المعلومات فإن أريان يتعرض لمؤامرة وليس هناك أي دليل على تعاطيه او حيازته المخدرات لأسباب لها علاقة بالانتقام من والده الذي يعتنق الديانة الإسلامية.

شاروخان الغى جميع اعماله الفنية ورحلاته خارج البلاد من أجل قضية ابنه كما ومنع أي احد من زيارته في منزله باستثناء سلمان خان الذي يعتبره فرداً من العائلة.

وكان قد صدم الجمهور بخبر القاء القبض على أريان وتوجيه التهمة اليه بطريقة سريعة بتعاطي المخدرات الأمر الذي دفع البعض للتأكيد أن هناك مؤامرة تطال النجم الشهير بهدف تدمير نجوميته.

النجم الهندي رفض التعليق حتى اليوم على ما يحصل لكن نجله يتلقى رسائل دعم من الجمهور الذي يعتبر أن كل ما يحصل مؤامرة معه لأنه قرر أن يتمرد على قواعد وضعت للممثلين.

محبو شاروخان عبروا عن اقتناعهم تماماً بأن نجله لا يمكن أن يفعل ذلك وأطلقوا حملات دعم كبيرة له مؤكدين أن الحقيقة ستظهر يوماً وسيتأكد الجميع أن نجمهم يتعرض لحملة تشويه واسعة لاسمه بسبب نجوميته وديانته الإسلامية. حسب قولهم.

وشاروخ خان أو شاه روخ خان، ‏من مواليد 2 نوفمبر عام 1965 في نيودلهي بالهند، وكثيراً ما يُختصر اسمه في حروفه الأولى.

وهو نجم بوليوودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت. 

كما يعد واحدًا من أغنى الممثلين في العالم، بصافي ثروة تقدر بحوالي 600 مليون دولار.

وتزوج من غوري خان عام 1991، وهي من معتنقي الديانة الهندوسية، وانجبا: أريان خان، سوهانا خان، ابرام خان.

وقليلون من يعرفون أن بداية علاقة نجم بوليوود الأول “شاروخان” مع زوجته المصممة وسيدة الأعمال جوري خان عندما كان عمره 18 عامًا، حيث اصطدم مراهق دلهي بجوري في حفلة عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.

وفي مقابلة عمرها 20 عامًا تقريبًا، كشف شاروخان عن بعض الخفايا الخاصة في علاقته وزوجته جوري خان، عندما سئل عما إذا كان يخاف من زوجته.

وقال نجم بوليود بحسب مانقلت مجلة “جولولي”: “يعتقد بعض الناس أنني أخشى زوجتي، وأنا سعيد بذلك في الوقت الذي يعتقد البعض فيه أنني أحب زوجتي، نحن نعرف ما بيننا تمام”.

التقى شاروخان وغوري بعضهما البعض لأول مرة في عام 1984 عندما كان شاروخان يبلغ من العمر 18 عامًا فقط تزوج الثنائي في 25 أكتوبر 1991 في حفل زفاف هندوسي تقليدي، بعد مغازلة استمرت ست سنوات.

ويعتبر شاروخان أسطورة سينمائية، ولقبته وسائل الإعلام الهندية ب"بادشاه بوليوود" أي "ملك بوليوود" أو "الملك خان"، كما وصفته جريدة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية اليومية بأنه "أكبر نجم سينمائي في العالم".

وفي عام 2005 كرمته حكومة الهند بجائزة بادما شري لإسهاماته في السينما الهندية، كما وضعته مجلة نيوزويك عام 2007 ضمن قائمة أكثر 50 شخصًا ثأثيرًا في العالم، لما يتمتع به من تأثير كبير في قارة آسيا وعلى مستوى العالم بفضل تواضعه وموهبته التمثيلية القوية في بوليوود.

وتجاوز رصيده الفني 80 فيلمًا بوليووديا و 8 مسلسلات تلفزيونية هندية، وفي عام 2010 صنفته مجلة تايم الأمريكية حسب استفتاء أجرته مع قرائها في المركز الثاني عشر كأكثر شخصية نفوذًا حول العالم.