من فضلكم اغلقوا المكتب الاعلامي لغزوان !!

د. كمال البعداني
د. كمال البعداني
2019/03/25 الساعة 07:18 مساءً


الحمد لله  هاهي الحملة الامنية في  تعز  تتجه الى  مناطق  اخرى  وتلقي القبض  على العديد  من المطلوبين  وهذا دليل  ان الحملة   شاملة  وليست  مخصصة  لمنطقة معينة فقط    كما حاول  البعض ان يصورها ،،   وهاهو  غزوان المخلافي في قبضة رجال الامن  ..  لكن انا مستغرب  من  نقطتين . 
النقطة الاولى .  اين المفسبكين  الذين  غطوا الحملة  الامنية  على المدينة القديمة  وكان كلما تقدم رجال الامن بضعة امتار   يصيح هولاء   . اللطيمة اللطيمة   تعز   تباد    هناك  استهداف  لمنطقة معينة فقط !! فلماذا سكتوا  الليلة  وهم  يتابعون  انطلاق  الحملة الامنية  شمال المدينة  والقبض على عدد من المطلوبين  ؟ لماذا لم يشيدوا بهذه الخطوة    ان  كانوا فعلا  كما يقولون  هدفهم  بسط الامن في  كل تعز  ؟ لماذا صمتوا  ؟ فليس  هذا  من الانصاف ! بل ربما ان لسان حال البعض منهم  الليلة  يقول   ليت  الحملة   لم تتجه شمالا  ولم  يتم  القبض على غزوان   حتى يستمروا  على نفس المسلسل !! 
النقطة الثانية : سواء ان غزوان  المخلافي  قد سلم نفسه  كما اوضح مكتبه الاعلامي   او تم  القبض  عليه . المشكلة ليست  هنا   المشكلة  كيف اصبح  مع  غزوان  المخلافي   مكتب اعلامي  ويصدر  البيانات !!    هذا  معناه ان غزوان  اصبح  مع  الحزب الناصري  راس براس في تعز   من حيث اصدار البيانات  !! وهذا الامر  لن نقبل به على الاطلاق   فمهما كان الاختلاف  في بعض الامور  مع الناصري  الا انه يظل  حزب له احترامه  وفيه قامات وطنية  كبيرة  ولها مكانتها،   فمن فضلكم  اغلقوا  المكتب الاعلامي  لغزوان المخلافي ،،  #كمال_البعداني